مساعد مدرب ريال مدريد: الفوز على برشلونة لا يستحق الإحتفال !

EFE ©

أكد أيتور كارانكا المدرب المساعد لريال مدريد الإسباني أن فريقه “لن يحتفل” بعد التغلب على برشلونة اليوم 2-1 في سانتياجو برنابيو بالليجا، مشيرا الى أن “الفريق الملكي لم يتوج بأي شئ بعد يستوجب الاحتفال”.

وحقق الريال فوزه الثاني على التوالي على البرسا بعد انتصاره التاريخي يوم الثلاثاء الماضي في كامب نو 3-1 ليطيح بالعملاق الكتالوني من نصف نهائي كأس الملك.

وخلال مؤتمر صحفي عقب الكلاسيكو ناب فيه عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قال كارانكا “نحن نعمل بجد كل يوم، وهذه المباريات تقوي من عزائمنا، كثيرون تحدثوا عن انتهاء موسم الريال خلال هذا الأسبوع، لكننا كنا نؤمن بالجهد الذي نبذله، نقدم أقصى ما بوسعنا لنحسن من أداء هذا الفريق”.

وتعقيبا على مطالبة البرسا بركلة جزاء في الثوان الاخيرة إثر عرقلة سرخيو راموس لأدريانو كوريا، أضاف “نحن نقوم بدورنا وحسب، أحيانا نصيب وأحيانا نخطأ، المهم أننا انتصرنا، من المنطقي أن يشتكي الخصم”.

وأشاد المدافع السابق بأداء لاعبيه، حتى المنتمين للصف الثاني، مبينا “نحن نثق في جميع اللاعبين دون استثناء، ونتحلى بعقلية الفوز، إذا أغرقنا أنفسنا في الاحتفالات بعد كلاسيكو الثلاثاء لكنا نندب حظنا اليوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..