غير مصنف

دكتور صديق تاور يعلن استعداد مجلس السيادة لدعم إصلاح النظام الصحى بالبلاد.

أكد الدكتور صديق تاور عضو مجلس السيادة، استعداد مجلس السيادة لتقديم الدعم والاسناد لعملية إصلاح النظام الصحى بالبلاد.
وأشاد سيادته لدى مخطابتة الجلسة الافتتاحية لورشة النظام الصحى فى البلاد بمبادرة من أساتذة جامعة الخرطوم، تحت شعار نحو برنامج اسعافى ، بمبانى جامعة الأحفاد اليوم ، اشاد بالدور الريادي الذى ظلت تضطلع به جامعة الأحفاد فى القضايا الوطنية والاجتماعية، مشيرا فى ذلك إلى دورها فى قيادة التغيير بالبلاد ومساهماتها المستمرة فى رفع الوعى الاجتماعى فى القضايا المختلفة.
ودعا سيادته القائمين على امر الورشة إلى ضرورة ملامسة القضايا الصحية فى الولايات خاصة فى المناطق المتأثرة بالنزاعات.
ولفت دكتور تاور النظر إلى المعاناة الصحية للمواطنين المقيمين على الشريط الحدودي مع دولة جنوب السودان و إلى الآثار الصحية الخطيرة التى تواجه المواطنين بمناطق تعدين البترول والذهب.

اعلام مجلس السيادة

‫3 تعليقات

  1. كل التطورات التي تحدث في الساحة السياسية تظل لعب أولاد في فسحة الفطور الى أن تتحقق العدالة التي تتمثل في فصل أعضاء المجلس العسكري من مناصبهم وتجريدهم من رتبهم العسكرية وتقديمهم الى المحاكمة ثم القبض على الذين مثّلوا النواة الصلبة للفساد والإجرام وسفك الدماء من عصابة الكيزان، هذه هي مطالب الثورة ومستحقاتها التي دفع نفر كبير من شباب السودان ثمنه بأرواحهم ودمائهم وهي الطريق المستقيم الوحيد الذي يؤدي الى سودان جديد لا سيطرة فيه لتجار بالدين والمنافقين من سماسرة السياسة. ربما تكون هناك ترتيبات وخطط خفية لمثل هذه الاجراءات، ما يدفعني لمثل هذا الإعتقاد هو أنني لا أستطيع تصديق أن كل النخب التي تظهر الآن في الساحة تغيب عليها هذه الحقائق الواضحة وضوح الشمس، قولة بسمارك أن السياسة فن الممكن التي يرددها من يخفون أبناءهم عن المساءلة القانونية لا تعني القبول بأي ممكن كيف اتفق، ولو لا تخذيلهم وتثبيطهم وعمالتهم لتحقق الممكن الذي عبّدت الطريق اليه أرواح الشهداء الطاهرة ودماء الجرحى الزكية ومعاناة الثوار لشهور مريرة طويلة.

  2. ههههه عملوها قبلك الصحه بالقروش والقروش وين عند الكيزان
    الركبوا منو فى السلطه الزول ده

  3. لك التحية د صديق تاور
    أكثر ما يزعجني هو التنقيب العشوائي عن الذهب و استخدام مادة السيانيد و الكيماويات المدمرة الاخرى و التلوث الناتج عن ذلك و آثارة الكارثية على البيئة و الانسان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..