الكيلاني : أجريتُ عملية تجميل لأصبح فتاة أحلام الرجال

بدأ تسجيل مسلسل «توكا و3 شنبات» الذي سيعرض في رمضان على شبكة إذاعة الشرق الأوسط باستديو 46.. وهو مسلسل اجتماعي «لايف كوميدي»، تدور أحداثه حول الفتاة «توكا» ومأساتها في الحياة بعد وفاة والديها وحياتها وإقامتها وسط أشقائها الثلاثة الذين انشغلوا عنها وحاولوا التخلص منها ومن مشاكلها بأن يجبروها على الزواج بابن عمها المتزوج، وهو بذلك يناقش المسلسل كافة المشاكل الاجتماعية والاقتصادية في المجتمع من خلال الثلاثة رجال الإخوة وما فعلوه مع اختهم الوحيدة.

والمسلسل من بطولة إيمي سمير غانم، هشام إسماعيل، إنعام سالوسة، أحمد راتب، لطفي لبيب، عائشة الكيلاني، ومن إخراج علي مصيلحي وتأليف ايمن فتيحية.

وقالت ايمى سمير غانم لـ «الأنباء»: هذا العمل هو أول أعمالي للإذاعة، وقررت خوض التجربة لأني أعشق استديوهات الاذاعة منذ كنت طفلة واصطحب والدي ووالدتي لها، وجذبني العمل لأنه مكتوب بشكل جيد وبه كوميديا الموقف ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وأتمنى ان تكون تجربة جيدة ويستمتع بها المستمعون خلال الشهر الكريم.

أما الفنانة عائشة الكيلاني التي ظهرت بـ «نيولوك» جديد جعل الجميع لا يتعرف عليها بعد ان تغيرت ملامحها تماما فقالت لـ «الأنباء»: بالفعل اختفيت فترة طويلة عن الوسط الفني ولم أتواجد في أعمال فنية، وقررت اجراء عملية تجميل عبارة عن شد الوجه حتى اصبح فتاة احلام الرجال (مازحة).

وأضافت الكيلاني: عدت مرة أخرى بعد فترة استقرار في منزلي بلا أعمال دون ان اعلم السبب، ولأنني أحترم تاريخي والأعمال التي قدمتها فلا يمكنني أن اطرق أبواب المنتجين والمخرجين، وأتمنى ان تكون عودتي من خلال هذا المسلسل الإذاعي فاتحة خير لأعمال جديدة.
الانباء

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..