بلاغات في مواجهة عِوَض الجاز

الراكوبة: عبدالوهاب همت
أفادت مصادر خاصة الى ان هناك أنباء أشارت الى فتح بلاغات من منظومة زيزو فساد ضد الدكتور عِوَض الجاز حول عائدات البترول في الفترة من الأعوام ١٩٩٧ الى ٢٠١١، باعتبار أن عائدات البترول في تلك الفترة غير واصحة والمطلوب هو معرفة أوجه صرفها.
كما ان هناك بلاغاً قد دون ضد الدكتور عِوَض الجاز لمعرفة مصادر ثرواته الطائلة وان التحريات لازلت مستمرة في هذا البلاغ.
من ناحية اخرى

‫9 تعليقات

  1. خلي يقول لينا لماذا كانت تُحفظ مليارات البترول الدولارية في بيته في شارع الستين؟؟؟؟ لماذا لم يرد حتي ذكر هذه العوائد في الميزانيات؟؟؟؟؟ هل هي حقت أبوك الجازولين، أم حقت أبو عمر قعونج؟؟؟؟؟؟
    وأيضاً، لماذا إشتروا هو وعمر قعونج وآخرون ثلاثين فيلا في نخلة جميرا بدبي؟؟؟؟؟ وهل كانوا ينوون شراء المزيد من الفلل، إلا أن السلطات الإماراتية رفضت طلبهم، أم لا ؟؟؟؟؟؟

    ما معقول، ياخ، ينهبون ويلهطون، ثم يدّعون أن اللّه قد وسع لهم في رزقهم !!!!! هل يّعقل إنو نحنا قنابيرنا طويلة للدرجة دي، عشان نصدقكم ؟؟؟

    ألا يدل عبطهم هذا علي جهلهم بالذي يعلم خائنة الأعين وما تّخفي الصدور؟؟؟؟؟

    إعلموا يقيناً، أنكم قد خسرتم مُش بس الدنيا، وإنما الآخرة أيضاً، وذلك هو الخسران المبين.

    حقنا ما بنخلي.

    بهائم، بل هم أجهل.

  2. عوض الجاز خازن اموال المٶتمر الوثني .. وبعد التحقیق کل شي حیظهر والجماعه دیل طبعا اجبن مما تتصوروا . والدور جاي علی ناس لحس الکوع یلا یانافع ورینا ضراعک ولا خلیک فی الضل وجن کوبر الضل فهو کبییر والحیطه عااالیه هههههههه .. وذي ما کنا بنقوللما حمدوک یشکل الحکومه کل فار بیدخل جحرو یلا یا بشه جحرک زنزانه رقم کم .. هارون وفار الفحم وکرتي اخبار کتاٸب الضلال اخبارهم شنو کلو بالقانون …بس ای فرفره لجان المقاومه بتسلمکم للعداله

  3. اول خطوة ، لا بد ان نبحث اثر النمل اللي سحب سكر و ذهب و عائدات البترول و غيرها من خيرات البلد و سبب في تدهور الاقتصاد البلاد .
    خطوة التانية، دراسة اللغة النمل ( اللغز clue) و المتابعة النشاطاته السابقة مع الدول الاخري لاسترداد الاموال تم تحويله الي البنوك العالمية .
    لان ، حشرة النمل بيقوم بخزن في فترة الصيف و يستهلك في الفترة الخريف ، و الان نحن في موسم الخريف ، سارعوا لقبض بقية النمل قبل ما يستهلكوا ، و يوزعوا في الاماكن يصعب وصول اليه .

  4. ثلاثه عمارات لابوالجاز فى دبي شفناها شوف العين .وبكل جراه واستفزاز كاتب عليها ابوالجاز (1) وابوالجاز (2) وابوالجاز (3) !!! ياله من حرامى متاسلم ملعون .. العداله من اهم شعارات الثوره ..

  5. اذكر تماما زيارات الجاز واعوانه للمغتربين في بداية الثورة الانهزامية ٨٩ مطالبين اياهم باستقطاع جزء من مرتباتهم لدعم الثورة واذكر انه كان يتغنى بانهم يعيشون على التمر والماء اسوة بالنبي صلى الله عليه وسلم .. من اين اتيتم بهذه الثروة وليشرح لنا كيف اصبح المندوب السامي للصين والعمولات الضخمة من عمليات البترول والفلل والعقارات في حي قاردن سيتي ودبي وكوالالمبور وكيف وصلت عائلته لأوروبا . ارى اننا سنحتاج فقط لدليل اتهام واحد ومحامي فاسد مثل احمد ابراهيم الطاهر وصورة شخصية لعوض الجاز سنة ٨٩ لنوصله الى حبل المشنقة.

  6. مصادر ثرواته الطائلة من اين اتى بها ؟؟؟
    ما عايزه سؤال ولا تحرى ..
    بعد الانفصال اكتشف الجنوبيين ان الجاز كان يملك ابار بترول بصفته الشخصية .. مِلك حُّر !!!
    في سابقة لم تحدث من قبل في اركان الدنيا الاربع !!!!!!!!!!!
    حقوا الجاز يطلب ان يدخل (غينتس) بانو اول زول ملك بير بترول في العالم … يمكن قيمة الجائزة تساعدو في تقاعدو بعد ما يجردوهوا من
    ثروتو .

  7. عب الشايقية فضحنا وفضح نفسه واخوه بسد مروي كمل الناقصة مع اسامة السد.بلاء يخمكم نفر نفر.جوعتونا وغربتونا من البلد 44سنة.منها 30عاما بحكمكم الجائر الظالم من اتعس فترات حكم السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *