أخبار السودان

الشعبي يدعو الحكومة الجديدة لاستدراك أخطاء الحكومات السابقة

أكّد القيادي بالمؤتمر الشعبي أبوبكر عبد الرازق، أنّ الحكومة الجديدة يقع على عاتقها مسؤولية جمع الصف الوطني وتحقيق التوافُق والإجماع بين كل مُكوِّنات المُجتمع لتحقيق الاستقرار الشامل.

وقال عبد الرازق حسب (أس. أم. سي) أمس، إنّ هنالك أولويات وطنية عاجلة يجب تحقيقها أبرزها السلام والحُريات، المُساواة والعدالة بين الجميع دُون تمييزٍ، وذلك تحقيقاً للرضاء العام، وشدد على أهمية عدم إقصاء أو استثناء أيِّ أحدٍ لتفادي حُدُوث الفتنة والعداوة وعدم الاستقرار، وأكّد أنّ المرحلة المقبلة حسّاسة وتتطلّب الوحدة والتكاتُف، وَدَعَا الحكومة الجديدة لاستدراك الأخطاء السابقة التي وقعت فيها الحكومات الماضية والاستفادة منها في معرفة أوجه القُصُور والخلل ومُعالجتها بالصورة الصحيحة.

الصيحة

‫6 تعليقات

  1. أنتو يا ناس الشعبى ما قلتو مزقنا الثورة ومنجزات الثورة واعلنتم عداوتكم بالله ساعدونا بالسكات

  2. يا ناس الشعبي كبيركم قال سنمزق
    الوثيقة الدستورية و سنعمل على
    إفشال الحكومة الإنتقالية. .

    افتكر بعد كدا ليس لكم مجال لأي
    حديث أو نصح للحكومة

    احسن تنصحوا أنفسكم
    نصيحتي ليكم اسكتوا سااااكت

  3. – يا ناس بالله عليكم لا تتسرعوا و تكونوا إقصائين اكثر من اِخوان الشيطان .
    – لقد جربنا و استمعنا للكل و الان دور توم الشيطان الشعبي يعظ ، فلماذا لا نعطيه ابليس الفرصة ليعظنا و نحن نتبسمل و نتعوذ بالله من الشيطان الرجيم !

  4. الشعبى وامثالة ما عايزين يقتنعوا انو لشعب السودانى ما عاد يطيقهم وصار يكرههم كره العماء المفروض يكون عندهم دم ويقتنعوا انو ما عاد لهم وجود فى الساحة السياسية وان يغوروا فى ستين داهية وينقطوا الناس بسكاتهم صاروا مكروهين مكروهين والله مكروهين ربنا ياخذهم ويريحنا منهم جميعا يجب ان يتكروا الشعب فى حاله هو سعيد ومبوسوط بانقلاعهم ويجب ان يعرفوا ذلك وان يتركوا ثقالة الدم الى بيمارسوا فيها هذه .

  5. اخطأ يا اولاد الحرام ، كل ما فعلته جماعتكم اخطأ ، هذي جرائم ضد الانسانية والشباب والاطفال في السودان

  6. والله هذا شيء مضحك يا ناس الشعبي يا منافقين أنتم ناسين أنفسكم ولا أيه هل نسيتم أنكم كنتم مع الوطني تحت حزب واحد وبعدين انفصلتم منهم بعد ما عملتم معاهم 15 سنة وسرقتم معاهم أموال الشعب والان من هو رئيسكم خلفا للترابي هو الحرامي الكبير علي الحاج وتجواليوم تنصحوا ناس حمدوك أنتم مفروض تكونوا في السجون ولكن المجلس العسكري كعادته تستر عليكم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..