أهم الأخبار والمقالات

اعادة ضباط بالجهاز للخدمة

الخرطوم: الراكوبة

علمت (الراكوبة) من مصدر موثوق ان رئيس الادارة السياسة بجهاز المخابرات العامة السودانية قد اجرى اتصالات بعدد من الضباط الذين كان تم احالتهم للمعاش في مطلع يونيو الماضي ضمن (92) ضابطاً بالمخابرات العامة، موضحاً ان الاتصال كان بخصوص عودتهم الى الخدمة مرة اخرى مشيراً الى انهم حملة رتب مقدمين ما دون و لم يذكر المصدر عددهم، مؤكداً انهم في انتظار اشارة من المدير العام للمخابرات العامة لمزاولة عملهم مرة اخرى.

محتوى إعلاني

‫2 تعليقات

  1. يبدو أن الدولة العميقة باقية، يا حكومتنا الجديدة ما لم يتم حل جهاز الامن أو على الأقل تنظيفة من الكيزان تماماً فلن تنعم الحكومة ولا السودان بالاستقرار، الكيزان والمؤتمر الوطني لن يكفوا عن حياكة المؤامرات والدسائس ما داموا باقين فى جهاز الأمن. جهاز الأمن بكامله كيزان لأن الكيزان لم يكونوا يسمحوا لغيرهم بالعمل في هذا الجهاز سيئ السمعة ولا العمل في القضاء، ولد عمي من أكبر الكيزان وما زال يعمل قاضياً مما يدل على ان الكيزان ما زالوا مسيطيرين على مفاصل الدولة.

  2. ي أولاد الكلب ي أنجاس يجب حل هذا الجهاز بأسرع ما يكون ي ناس الحرية والتغيير إذا لم تحلوا هذا الجهاز النتن الفاسد سوف لاتستطيعون الإستمرار في الحكم لبضعة شهور هذا هو الدولة العميقة بعينها والبرهان الكوز يعلم ذلك تماما! إنتبهوا وأحزروا الثوار مراقبين للثورة !!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..