بيانات - اعلانات - اجتماعيات

مؤتمر البجا -المكتب القيادي- يؤجل اللقاء العام حتي ديسمبر

مؤتمر البجا -المكتب القيادي- يؤجل اللقاء العام حتي ديسمبر

إلى قيادات مؤتمر البجا وكل الكيانات السياسية في الشرق

كما تعلمون فان مؤتمر البجا كان قد دعي للقاء عام يتم في يوم 10 اكتوبر 2019 تشارك فيه الي جانب مؤتمر البجا كل الكيانات السياسية لمناقشة  قضايا الشرق وانهاء التهميش , وتقييم فترة النضال المسلح, قضايا مسرحي جيش البجا, اموال صندوق اعمار الشرق,  بيع الميناء وتشريد عمال الميناء, اغلاق المصانع وتشريد العمال وكيفية اعادتها للعمل, تدهورالمشاريع الزراعية بالاقليم (خشم القربة, الرهد, ستيت, القضارف, القاش, البركة, اربعات) السياحة ودورها في تطوير الشرق, ووضع الاسس السليمة للحكم الفيدرالي الحقيقي وضرورة مشاركة اهل الشرق في الحكم علي كافة مستوياته.

ولكن تسبة لظروف ذهاب قيادات بارزة من المكتب القيادي الي جوبا للمشاركة في مفاوضات السلام في اكتوبر القادم, التي قد تمتد الي بضعة اسابيع فقد تم تأجيل اللقاء الي 11 ديسمبر وتستغرق فترته حتي 15 منه.

يتوقع ان تشارك في مداولات المؤتمر مندبو الكيانات السياسية, ومندبو مكاتب الولايات, والمكاتب الخارجية, ومركزية الطلاب, والمسرحون, ويتوقع ان تكون نسبة المرأة والشباب عالية, وكذلك المثقفون والباحثون واساتذة الجامعات.

د. أبو محمد أبو آمنة
مؤتمر البجا – المكتب القيادي –
تلفون 447398636821

تعليق واحد

  1. يا ابو امنه البجا ديل جو امس واسه لو فتشتهم بتلقاهم كلهم واخدين لجوء باريتريا ذاكم م.طنهم فما تفلقونا وبعدين عملتو شنو بالله خير اتربحتو من الكيزان وكنتم شريك اصيل في ضرر السودان اذ انكم تعملون ضد مصالح الدولة وزيارة افورقي خير دليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..