أهم الأخبار والمقالات

ثلاث مقترحات لاختيار اسم جديد لحزب المخلوع

تجري مشاورات على مستوى عالٍ من السرية بين قيادات محدودة بحزب المؤتمر الوطني للترتيب للمرحلة المقبلة ومحاولة إعادة ثقة العضوية التي تفرقت عقب سقوط النظام السابق.

وقال مصدر مطلع لـ”الصيحة” أمس أن من بين القضايا المطروحة على طاولة القيادات بالوطني اختيار اسم جديد للحزب، مشيراً إلى أن من بين المقترحات حزب (التنمية والعدالة) (التحرير والعدالة) (الإصلاح والتنمية والعدالة) بجانب عدد من المقترحات الأخرى.

وأضاف المصدر أن ما يقلق قيادات الوطني في الوقت الراهن هو أصول الحزب التي وضعت الحكومة يدها عليها من مقار وسيارات، مشيراً إلى أن أي تقاضٍ في المرحلة المقبلة – إن حدث-، لابد أن يكون باسم المؤتمر الوطني، ولم يستبعد المصدر أن يتم إرجاء أي تسمية جديدة إلى حين إعادة ممتلكات الحزب بالمركز والولايات.

‫4 تعليقات

  1. وين التنمية ووين العدالة ووين الإصلاح ووين التحرير لمدة ثلاثون سنة وهم في السلطة فهل هم محتاجون لثلاثون سنة اخري ليفسدوا ويقتلوا ويشردوا السودانيين مرة اخري .. أليس فيهم شخص رشيد ليوضح لهم كراهية كل السودانيين لهم

  2. والله انا من حلة حمد اعرق احياء الخرطوم وعندنا فريق كورة اسمه الثريا طوالي بطلع طيش الدوري منذ نعومة اظفارنا وزهجنا منه ممكن نديكم الاسم بس تدفعوا مديونية النادي

  3. واللّه فعلاً عقولكم لقاصرة !!!!!!

    إسم شنو أل بتغيروه؟؟؟؟ يعني نحنا ما بنفرز غندور من مندور، ولا شنو؟؟؟؟؟

    خلينا أول نعيدكم سيرتكم الأولي بمصادرة حتي بيوتكم، عشان تطلعوا الشارع بالعراريق فقط…..

    كل كوز ندوسوا دوس، لا لشيئ، وإنما لأنكم تستحقونه عن جدارة.

    إرهابيون، فاسدون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق