وزير الإعلام: تغيير شعار “التلفزيون” ليس من اختصاصي

الخرطوم: عبد الروؤف طه 

نعت وزير الإعلام فيصل محمد صالح معظم الصحف – لم يحددها- بالموالية للنظام القديم. وقال فيصل في مقابلة مع (الإنتباهة) إنه سيتعامل مع الصحف بالقانون. وكشف فيصل عن وجود هيكلة في قطاع الإعلام وقياداته.

وذكر وزير الإعلام والثقافة أن تغيير شعار التلفزيون ليس من اختصاصه. مشدداً على عدم وجود معركة شخصية بينه ومدير الهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون المُقال إسماعيل عيساوي، وأن تغييره كان أمراً لابد منه، مبيناً أنه لم يلتق بعيساوي طوال حياته.

الانتباهة

‫9 تعليقات

  1. اختيار غير موفق من احزاب قوى الحرية و التغير نطالب بإقالة هذا المدعو فصيل محمد صالح فورا من منصبه لأنه شخص عاله على الثوار و على المدنيه فاليذهب غير مأسوف عليه

  2. ربما الامر فعلا ليس من اختصاص الوزير. لكن كلمة منك او قصاصة صغيرة الى المعنيين ستنهي الامر. و تغيير الشعار ليس حربا للدين و لا رفضا للاسلام. لكن غيرة عليه و دفاعا عنه. ففضلا عن ابعاد الدين عن تجارة الكيزان به. حفظا لكلمة التوحيد من التدنيس و الاهانة التي ظلت تتعرض لها بسبب ما ظل يعرضه التلفزيون من مشاهد و برامج لا ينبغي ان تعرض تحت شعار لا اله الا الله.
    يمكن نقل الشعار الى احدى القنوات الدينية

  3. السيد فيصل تبوء وزارة و انا مالي و ليست وزارة الإعلام لسان حال الشعب ، اذاً فلا تلوموه فهو يمارس عمله خلال الفترة الانتقالية !

  4. حمدوك اخفق في اختيار هذا المعتوه الخائب الرجاء. رجل سلبي نرجو من رئيس الوزراء إقالته فورا لينضم في بيته مع الضعفاء. الثورة تحتاج لرجال اقوياء شجعان لهم نخوة طامحة تهز الارض

  5. صدق الثوار وبعيدا عن الشعار اتضح وبما لا يدعو للشك اننا اتخمينا فى هذا المدعو فيصل محمد صالح رغم اننا كنا متفائلين به وللاسف
    حتى هذه اللحظة لم نرى منه شئ ثورى أى يعجب الثوار حتى مدير الاذاعة والتلفزيون اقتلعه حمدوك ألا يستحى هذا الوزير والله فشلنا فشل زريع داهية تاخدو وتاخد يومو ويوم من اشار به لهذه الوزارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق