أخبار السودان

إطلاق سراح قيادي إسلامي بارز عقب تدهور حالته الصحية بالمعتقل

أطلقت السلطات المختصة سراح القيادي في حركة الإصلاح الآن، الدكتور أسامة علي توفيق، بعد ساعات من نقله من المعتقل إلى مستشفى الأمل لتلقي العلاج.

وكانت السلطات اعتقلت توفيق في يوليو الماضي، ضمن حملة اعتقالات طالت عسكريين ومدنيين، بتهمة التخطيط لمحاولة انقلابية يقودها رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق هاشم عبد المطلب.

وشملت الاعتقالات الفريق أول بكري حسن صالح النائب الأول للرئيس المعزول عمر البشير، بجانب الأمين العام للحركة الإسلامية الزبير أحمد الحسن والقيادي في المؤتمر الوطني الدكتور أمين حسن عمر، قبل أن يتم إطلاق سراحهم لاحقاً ضمن آخرين.

باكر نيوز

تعليق واحد

  1. مش الكائنات دى هى التى سمعة بما جرى للشهيد الخير فى خشم القربه ولم يهتز لهم قلب بل حاولوا المتاجره بإستشهاده ؟ وهل الانقلاب الكانوا يجهزون له كان من آجل القصاص من قتلة المعتصمين ؟ اعتقد كلا والف كلا بل كان من آجل عودة نظام المشروع الحضارى ونيتهم والقصاص من الثوار وعلى رآسهم قوى الحريه والتغيير ، يا اخوانا الناس دى مش كانت كايسه الشهاده لهم ولغيرهم ؟ فيها شنو لو هذا الرطل بقى داخل السجن وهلك فيه ؟ وصدقونى ده بكره حيبقى زى الحصان ويعود لسيرته الاواى ويتآمر على الثوره وده ديدن الكيزان يضربوا الجرسه ولما يشموا النفس يعملوا عناتر !!.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..