أخبار السودان

العاملين بالطرق يطالبون بإقالة المدير العام

الراكوبة – مشاعر دراج

طالب العاملين بالهيئة القومية للطرق والجسور، بإقالة المدير العام بالهيئة، والشروع في إعادة هيكلة الهيئة.

وشددوا على ضرورة تعيين وزير للبنية التحتية في اقرب وقت، لأن عدم وجود وزير فتح الباب لاستمرار الراهن تحت قبضة أذيال النظام البائد الذي لا يزال يمارس أقصي وسائل الثورة المضادة ضد العاملين .

ورفض العاملين بالهيئة في بيان ــ حصلت عليه (الراكوبة) ــ اليوم، استهداف المدير لهم، وقالوا: “لن نقبل إلا بإنقاذ عملية تطهير شامل يطال كل رموز النظام السابق بالهيئة”.

وأكد البيان أنه منذ اندلاع ثورة ديسمبر المجيدة، ظل المدير العام يسعي لاستهداف الشرفاء بالهيئة، بمعاونة من وصفوها بنقابة التزييف من تهديد العاملين بتشريدهم عبر الهيكل الذي يعدل فيه على نحو سافر، ضاربا بعرض الحائط جوهر صحيح العمل، لاسيما الهيكل والوصف الوظيفي بصورة تحمل عقلية استمرار عهد التمكين لكوادر المؤتمر الوطني. وأعلن العاملين عن عزمهم تصعيد الأمر إلى جهات عليا وصولا لمجلس الوزراء.

تعليق واحد

  1. على الشرفاء في كل مصلحة حكومية جمع الأدلة و المستندات و البينات عن فساد اي مسؤول في المصلحة وتقديمها للجهات الرسمية و يكونوا على استعداد للوقوف امام المحاكم لكن ان تأتي فئة و تطالب باقالة شخص ووصفه بالفاسد دون تقديم اي ادلة على ذلك فهو مرفوض ليس في الطرق وحدها بل في كل المصالح الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..