أخبار السودان لحظة بلحظة

وفد من حركة مناوي يصل الخرطوم خلال الأيام المقبلة

3

الراكوبة  – مشاعر دراج

أعلنت حركة تحرير السودان، بقيادة مني أركو مناوي، عن إرسال وفد من الحركة إلى الخرطوم يتكون من عشرة أشخاص، خلال الأسبوع القادم.

وقال المتحدث باسم الحركة، محمد حسن هارون، في تصريح خاص لـ “الراكوبة”، اليوم، إن الخطوة تأتي لتتواصل الحركة مع قواعدها وجماهيرها بالداخل، إضافة لمد التواصل القوى السياسية، وقوى الثورة، والمجلس السيادي والحكومة الانتقالية؛ لدعم أهداف الثورة وقضايا السلام العادل وتعزيز فرص استقرار السودان وتطلعات شعبه في الحرية والوحدة والسلام والديمقراطية.

وأِشار هارون إلى أن قضية السلام مهمة، وينبغي أن تجد حظها من الاهتمام، لا سيما وأن القضايا الأخرى المتعلقة بالاقتصاد والأمن، مرتبطة بعملية وقف الحرب.

وعلمت “الراكوبة” من مصادرها، إن وفد الحركة يتكون من عشرة قيادات، يأتي في مقدمتهم مساعد رئيس الحركة لشؤون الشباب والطلاب، د. جمعة الوكيل.

وفي وقت سابق أعلنت الجبهة الثورية، عن إرسال وفد منها للخرطوم، بغرض التشاور مع الحكومة قبل بداية المفاوضات المتوقع انعقادها خلال هذا الشهر.

3 تعليقات
  1. المتفائل بدولة السودان العظمى يقول

    مرحبا بهم اخوة اعزاء اشاوس في حضن الوطن صناعا للسلام
    بعد ان خاضوا المعارك ضد ظلم وبطش حزب شجرة الزقوم (المؤتمر الوطني)
    معا نبني سودان الغد
    سودان لا مكان فيه لاقصاء او تهميش او ظلم لاحد
    سودان العدل والاخوة والمساواة والحرية والرخاء

    والحمد لله الذي اذهب عن الخبث والخبائث من بني كوز

    حللتم اهلا ونزلتم سهلا
    يدا بيد مع اخوتكم لرفعة هذا الوطن الجميل

    1. ابوجلمبو يقول

      يا وهم انت شكلك عايز تشاد كلها تجي تقول السودان ده حقنا. مناوي ده حرامي وقاطع طريق ولص كبير, معاك شنو الخاضها والله الا معارك السلب والنهب, ويا ناس الراكوبة لو ما عاجبكم التعليق ده امسحو انا عارفكم كلكم دولة عميقة وكيزان

  2. سودانى متشائم يقول

    عن اى دولة عظمى تتفائل ؟
    او ليس من الاجدى ىأن يتحد قادة جيوش نحر السودان ، نعم اقصد نحره و ليس تحريره ، الا اذا كنتم تقصدون تحريره من اى هجين و بصريحة العبارة كل من جرى فى ده دم عربى حتى لو كان داكن البشرة و لسانه عربى حتى تخلوا لكم البلاد لاقامة دولة الزغاوة الكبرى !!!!
    يا حسرة على سودان كنا نوصفه بباقة الزهور لتعدد قومياته و الوانها !! كنا نفاخر كندا باننا قبلهم فى احتواء عديد القوميات و التعايش فى سلام كان !!!!!
    ياحسرة على شعبه الذى سيحوق به ما حاق باهل رواندا !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.