أخبار السودان

مجلس الوزراء يُلغي قرار وزير أوقف محطة كهرباء الفولة

الخرطوم – الراكوبة

ألغي رئيس مجلس الوزراء المفوض، السفير عمر بشير مانيس، اليوم، قرارًا أصدره وزير الطاقة والتعدين بإلغاء مشروع توليد كهرباء الفولة الرديفة.

وقرر مانيس، طبقًا لتعميم صحفي صادر من مجلس الوزراء ــ حصلت “الراكوبة” على نسخة منه ــ استمرار إجراءات تنفيذ مشروع توليد كهرباء الفولة الرديفة وفق ما كان مخطط له.

وقال رئيس الوزراء المفوض إن مشروع توليد كهرباء الفولة الرديفة، يعتبر من المشروعات الحيوية التي ستسهم في استقرار الإمداد الكهربائي، مؤكداً التزام حكومة الفترة الانتقالية بالمضي قدما في تنفيذ مشروعات التنمية.

أصدر مدير عام الشركة السودانية للتوليد الحراري، أبو بكر عباس الزين،  قراراً إدارياً ألغى بموجبه الأمر الإداري الخاص بإلغاء مشروع الفولة الرديفة.

 

 

محتوى إعلاني

‫4 تعليقات

  1. هسه من الكلام دا هل ألغي قرار مدير أم مدير؟ خليكم دقيقين في صياغة الأخبار وخاصة العناوين! إيه دا لماذا دائماً كل ما تكتبون لا يمكن تلقيه باطمئنان من القاريء؟

  2. هو مانيس دا ما تلعبو معاه والله يبلكم لمن تعرفو حاجه…بالتوفيق يامانيس دي الجديه الدايرين نشوفها في كل وزراء الفتره الانتقاليه

  3. لقد توفق عبدالله حمدوك كثيرا في اختيار مانيس كما توفق في اختيار اغلب مجلس الوزراء ، شوية صبر والجماعة ديل ح يغيروا احوال السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..