أخبار السودان

وزير الأوقاف: الخطة الإسعافية تركز على الاهتمام بالدعاة

قال وزير الشؤون الدينية، نصر الدين مفرح أحمد، إن خطة وزارته الإسعافية ترتكز على الاهتمام بشريحة الأئمة والدعاة والمؤذنين، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، عبر أداء الأوقاف، وشدد على ضرورة الاهتمام بالأوقاف الإسلامية بكل الولايات.

واستمع وزير الأوقاف خلال زيارته النيل الأبيض، لشرح مفصل من مدير هيئة الأوقاف الإسلامية بالولاية، كمال أحمد محمد، عن أداء هيئة الأوقاف خلال الفترة الماضية، وجهودها في دعم الأئمة والدعاة والمؤذنين، وشدد الوزير على الاهتمام بالأوقاف الإسلامية حتى تضطلع بدورها كاملاً.

وأكد أن المرحلة المقبلة ستشهد تطوراً ملحوظاً ومستمراً في عمل الوزارة لمواكبة التغييرات السياسية التي طرأت على البلاد، وخلق طفرة نوعية في عمل الحج والعمرة والأوقاف والعمل الدعوي والإرشادي بصورة تحد من التطرف والغلو، وتحفظ قيم ومعاني الدين الإسلامي والأديان الأخرى.

شبكة الشروق

تعليق واحد

  1. إنها لمهزلة أن يُتاح لرجل مثير للفتن، وينتمى عاطفياً لإسامة بن لادن، والذي صُنف عالمياً بانه إرهابي، منبر المسجد والتلفزيون القومي، بنقل خطبه التكفرية، وبث خطاب الكراهية..كما أن الرجل كان نصير لنظام الإنقاذ المظلم..لماذا الخوف والتردد من جماعة لا تملك فكر، بل تعتمد على الإثارة ودغدغة عواطف البسطاء من الناس…لماذا التردد والشعب السوداني الحر أطفالا ونساءا ورجالا خرجوا ضد جماعات الهوس الديني..هذا العمل إشارة واضحة للعالم بأن يستمر في عزل السودان عن المجتمع الدولي.. هل هذا العمل يتم إرضاء لهولاء المهوسين، الذين لا يهمهم الإسلام في كثير أو قليل إنما يتخذونه وسيلة لدنياهم فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..