أخبار السودان

إبعاد ابن وزير الداخلية وابن أخت نائب مدير الشرطة من معاينات الجمارك

أبعدت لجنة التقديم لاختيار دفعة جديدة من ضباط شرطة الجمارك ابن وزير الداخلية الفريق الطريفي إدريس، وابن أخت نائب المدير العام لقوات الشرطة، الفريق عثمان يونس، لعدم استيفائهما شروط التقديم، وعلمت (اليوم التالي) أن عملية الاختيار التي أشرف عليها الفريق عماد خلف الله، رئيس هيئة الشئون الإدارية، تمت بلا استثناءات ولا محسوبية للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، حيث درج بعض مسؤولي العهد البائد على التدخل لقبول مرشحين غير مستوفين للشروط، خلافاً لما تم هذه المرة، بظاهرة لفتت الأنظار واستوجبت الإشادة بلجنة الفحص التي طبقت المعايير المطلوبة في المرشحين بصرامة، بتوجيه مباشر من المدير العام لقوات الشرطة ووزير الداخلية، اللذين رفضا التدخل لاستثناء أي مرشح.

 

اليوم التالي

‫3 تعليقات

  1. يعني رفضا التدخل جدعنة وتفضل ساي وما في قانون بمنعهم يا حمدوك ووزير عدله!! القصة لسه ماشة أم فكو سايبة ساي! طيب وزير الداخلية ومدير عام الشرطة عرفناهم طبقوا شيئاً من روح الثورة بلا قانون يردع ويحاكم من يمارس المحسوبية في حكومة الثورة، فما الذي يمنع غيرهما من المسؤولين عن السماح بالمحسوبيات التي كان يمارسها الفلول الذين ما زالوا على رأس أغلب مؤسسات الدولة؟؟!!

  2. والله وتالله الكلام ده ما كفايه طالما هناك كيزان مازالوا يسيطرون على كافة مفاصل الدوله وإن شاء الله الاولاد ديل حيتخرجوا ويواجهوا برؤساء كيزان حيعرفوا كيف ينتقموا منهم وعشان كده بنطالب بإعادة كل الضباط المفصولين تعسفيا الى مواقعهم مع إحتفاظهم بالترقيات المستحقه، وكذلك لا بد من إحداث توازن داخل كافة المرافق والناس دى كان رجعت مواقعها المشفوعه بالترقيات المستحقه على الاقل حيراقبوا مجريات الاحداث داخل مرافقهم اما الدفع بالجدد دون اى تغيير فهذ بمثابة حرث فى البحر !!.

  3. عماد خلف ده لما كان نقيب كان بيكال قروش اولاد الحلة في امتداد الدرجة الثالثة ويقول ليك بطلع ليك جنيسة والا جواز وتاني ما تلقى قروشك, كمان كان جنو نسوان ما خلى مرة راجل في الحلة والا بت, عالم فاسدة كلها, وعمل عمارة في الامتداد وكمان عندو 100 فدان في الشمالية غير الحاجات التانية, لصوص كلكم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..