أخبار السودان

إتفاق لإستيراد أكثر من (600) بص من السعودية وقطر

كشفت شركة المواصلات العامة عن إتفاق مع المملكة العربية السعودية لتوريد (300) بص للشركة وصل منها (100) بص منها (50) قيد التخليص في سواكن، فيما ستبدأ المرحلة الثانية من شحن البصات والبالغ عددها(150) خلال شهر ديسمبر المقبل.
وأعلن اللواء شرطة (م) عباس حسين الكردي المدير العام بالانابة لشركة المواصلات في تصريح لـ” أس أم سي” عن إتفاق آخر مع دولة قطر لإستيراد (320) بصاً منها (80) وتوجد (240) بصاً سيبدأ شحنها خلال الاسبوع القادم، مؤكداً أن لدى الشركة الكثير من الحلول المقترحة لحل أزمة المواصلات تم الدفع بها للجهات المختصة.
وأشار الكردي إلى أن من الحلول المقترحة اضافة النقل النهري والسكك الحديدية لحل مشكلة المواصلات، مبيناً أن القطارات المحلية سوف تتدخل لحل مشكلة المواصلات خلال الفترة القادمة.

 

الجريدة

‫2 تعليقات

  1. هذا يعني أنها بصات مستعملة وخردة.
    لماذا السعودية وقطر؟ هل أصبحتا مصنعين للبصات؟
    ها نحن نعيد ونكرر ممارسات وأخطاء الكيزان بالمسطرة. فإذا كانت الجمارك ترفض وتضع قيودا مشددة على الأفراد لاستيراد السيارات المستعملة وتصر على موديل السنة الحالية. فكيف تقوم الحكومة باستيراد بصات مستعملة ضاربة عرض الحائط بالمبدأ الذ سنته بنفسها.
    بدلا من استيراد 620 بص مستعمل كان الأجدى استيراد 200 بص جديد موديل 2020 ومن ماركات محترمة نضمن تشغيلها بسلاسة لأربع سنوات قادمة.

  2. دي صفقات فاااااااسده
    لا السعودية ولا قطر دول منتجه للسيارات
    كل السيارات الموجوده في السعودية في الاصل بصات سفرية تعمل في الحج واصبحت خارج الخدمة لانها قديمة ومستهلكة والشركات تسعي للتخلص منها
    معروف البصات التي تعمل في الموصلات العامة لها مواصفات غير التي تعمل في النقل السفري ومعروف الدول المنتجه
    خلونا من شقل الاوانطه والنهب وسرقة المال العام
    اتقوا الله فينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..