أخبار السودان

مدير جامعة الخرطوم السابق: بيع أراضي الجامعة تم في عهد الزبير بشير طه

الخرطوم: اليسع أحمد
رفضت مديرة جامعة الخرطوم بروفيسور فدوى عبد الرحمن الإدلاء بأي معلومات بشأن بيع أراضي الجامعة، وقالت لـ(السوداني) أمس إنها في الوقت الراهن مشغولة بترتيب كثير من الملفات ومراجعتها وأن أراضي الجامعة جزء منها.
في السياق، أكد المدير السابق لجامعة الخرطوم بروفيسور أحمد سليمان لـ(السوداني)، سلامة أراضي الجامعة، مشيراً إلى عدم التغول عليها من أي جهة وأن ما أصابها من بيع كان في عهد إدارة الزبير بشير طه لها، مبيناً أن للجامعة إدارة تسمى إدارة الأصول هي المسؤول الأول عن أراضي الجامعة ومعنية باحتفاظها بتسجيلات الأراضي وشهادات بحثها وغيرها من الإجراءات الاحترازية لضبط ورقابة أراضيها، منوهاً إلى أن الجامعة طاهرة من شبهات الفساد وتعمل بمنتهى الشفافية والوضوح.

 

السوداني

‫2 تعليقات

  1. الزول ده القال مدير سابق لجامعة الخرطوم أكد نعم أكد ان أراضى جامعة الخرطوم سااالمه بى صمتها وزول اتغول عليها مافى وللتأكيد على كلامه قال ان الجامعه لها ادارة تسمى ادارة الاصول والادارة دى هى المسؤولة عن شهادات بحث تلك الأراضى ومحتفظه بها وفى نفس الوقت اكد بيع تلك الاراضى فى عهد الزبير بشير طه لامن كان مديرها .. ؟؟ ودى يحلوها .. ؟؟ ماهو الناس ياشيخنا بتسأل عن بيع تلك الأراضى.. لأنها دى جريمه .. وانت ماجيت بعد مرتكب هذه الجريمه لإدارة هذه الجامعه العريقه التى نكبت بأن يتولى أمثالكم ادارتها فليه ماحققت فى هذه الجريمه وبالمناسبه قروش بيع الأرض دى وينا .. ؟؟ الله لاكسبكم كما قال الدكتور الفاتح جبره وكمان من عندى الله لاكسب الكان السبب الذى لقط ماخلا ليهو فاقد تربوى ماسوالو راس وقعر .. !!

  2. أرجو التحقيق في الكيفية التي تم بها الإستحواز على جزء من الأرض التابعة للجامعة في سوبا (ميز الأطباء) لصالح أُسامة داود بمساحة تقارب ال 2000 متر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..