أخبار السودان

عبدالرحمن الخضر لايمتلك سوى منزل ومزرعة !!

كَشَفَ محامي دفاع والي الخرطوم الأسبق عبد الرحمن الخضر، أنه تَقدّم باستئناف إلى وكيل أعلى النيابة ضد قرار وكيل أول نيابة الثراء الحرام، الذي ألغى قراراً بالإفراج عن الخضر.

وعزا المحامي، الاستئناف لما أسماه الأخطاء الكارثية التي شابت قرار وكيل أول النيابة، وقال في تصريح أمس، إنّ رئيس النيابة هو من أصدر القرار عملياً، “رغم أنّه ثبت للنيابة وبما لا يدع مجالاً للشك وحسب مُخاطباتها الرسمية، أنّ الخضر لا يملك غير منزل بمنطقة الفردوس مرهونٌ للبنك العقاري السوداني ومزرعة بالسليت مرهونة لبنك آخر، وهو ما أدلى به المُتّهم في أقواله للنيابة، وما أكّدته المُستندات الصادرة من مُسجِّل عام الأراضي”، وأضاف: “ورغم ذلك يبقى الخضر في الحبس بأمر رئيس النيابة”.

الصيحة

‫4 تعليقات

  1. وكذلك وداد أرملة الهالك ابراهيم شمس الدين لا تملك سوى قطعتين أرض في كافوري اشترتهم بقيمة عربة باعتها كم قال الخروف الغبي المدعو عمر ولد هدية!! وأنت أيها المحامي الهمام عايزين تورينا أنه الحرامي الكبير دا ما عنده غيى بيت ومزرعة ومرهونات كمان؟ لا خلاص صدقناك يا شاطر وبهذه المناسبة علي كرتي ما عنده 400 قطعة أرض في العاصمة ودا كله كلام ناس حاسدة ساكت!!!! محامي زبالة

  2. انت قايلوا كيشة ، على قول المتعافي. او المتعافن في رواية اخرى!
    بالمناسبة دي، وين الشخص الاهبل دا. دايرين حق الناس ال لهطوا. والا بقى بقى رئيس صفر فساد!

  3. هذا المجرم بيمتلك كميه من الاراضى ونقل ملكيتها باسم آخرين.
    والله على ما اقول شهيد
    الله ينتقم من الكيزان المنافقين البا وطنيين دنيا واخره .
    وان شاء الله ربنا ما يقوم ليهم قائمه إلى يوم الدين

    وان يجعل تدميرهم فى تدبيرهم.
    وان يشتت شملهم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..