أهم الأخبار والمقالات

وكيل وزارة الإعلام: إعلامنا لا يعبر عن الواقع

الخرطوم: سيد أحمد إبراهيم

قال وكيل وزارة الاعلام الرشيد سعيد يعقوب، إن الإعلام السوداني لا يعبر عن الواقع، مؤكدا أن دوره عكس التنوع الذي تتميز به البلاد، وكشف عن نيتهم في اقامة ادارة خاصة بالسلام وقضاياه بوزارة الاعلام.

وأكد الرشيد سعيد أمس الثلاثاء، في لقاء تلفزيوني بقناة الخرطوم الفضائية، أنه سيكون لكل وزارة ناطق رسمي يعبر عنها، وأضاف أن المكاتب الاعلاميه في الوزارات سيكون عمادها شباب الثورة.

وانتقد وكيل وزارة الإعلام، تلفزيون السودان الذي قال إنه لا يمكن ان يبقى جزيره معزولة، وشدد على سعيهم في توفير الاستقلالية المالية والإدارية للتلفزيون القومي الذي وصفه بأنه يعاني من الترهل الكبير، واستدرك الرشيد :”ما ينتج في التلفزيون الآن من مواد عباره عن معجزات مقارنة بحجم الدمار الذي أصاب المؤسسة”، وأضاف أنهم بدأوا بتغيرين أساسيين في إدارة البرامج والإدارة السياسية، وزاد :”لكن هذا لا يكفي، ولابد من ظهور شباب الثورة في برامج وافكار التلفزيون”.

وأشاد سعيد بنضالات شبكة الصحفيين التي قال إنها واحدة من اهم المؤسسات التي ناضلت ووقفت ضد قمع الاجهزة الامنية وهي واحده من اهم بوابات تجمع المهنيين.

وكشف الرشيد سعيد  عن نيتهم في تغيير قانون مجلس الصحافة والمطبوعات، وقال إن المجلس سيشهد تغييرا كبيرا في الأيام القادمة.
الراكوبة

‫2 تعليقات

  1. طيب ما تخلُوه يعبر عن واقعكم! راجين منهم يقومون لكم بذلك؟ بل هو يعبر عن الواقع فعلاً الذي يصنعوه هم فأنتم لم تصنعوا وقعاً خلاف تقلدكم للوائف!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..