أخبار متنوعة

نجم الملاعب الإنجليزية، محمد عيسى: أنا سوداني وأريد أن ألعب لمنتخب بلدي

الخرطوم- الماحي عوض الكريم

أعرب النجم السوداني محمد عيسى؛ المتألق في الملاعب الإنكليزية، عن سعادته بالوجود ضمن تشكيلة نادي بيتربورو، مؤكداً أنه اندمج بشكل سريع مع المجموعة، ويسعى إلى مواصلة مجهوداته، خاصة بعد البداية الجيدة له في الموسم الحالي.

وقال عيسى في تصريحات لشبكة “بي إن سبورت” القطرية: “حين دعيت إلى الاختبارات كنت هادئاً، أردت أن أركز قدر الإمكان، وأن أركز مع المجموعة بسرعة، لأنني كنت من القلائل الذين قدموا من دوري الهواة، وهناك في نادي تشيلتنهام كان علي أنّ أثبت جدارتي بسرعة، من أجل ضمان مكان لي في الفريق، ولحسن الحظ، ومع مرور الوقت والعمل الذي قمت به، تمكنت من إثبات نفسي”.

وأضاف: “سنحت لي الفرصة، وكان عليّ استغلالها، لأنني لو لم أفعل لكنت ربما ما زلت في دوريات الهواة. وها أنا اليوم في نادي بيتربورو، وقد بدأت الموسم الحالي بشكل جيد جداً، وأتمنى أن أستمر على هذا الحال”.

وعن اتصالات الاتحاد السوداني لكرة القدم به، ودعوته إلى تمثيل منتخب السودان، قال عيسى: “الشهر الماضي تلقيت دعوة، لكن طلب مني أن آخذ وقتي، وقلت لهم إنني آخذ الأمر على محمل الجد، لأنني لا أعلم بعد إذا ما كان الوقت مناسباً لخطوة كهذه. أعلم أنهم يريدون المساعدة وأنهم مقبلون على مباريات مهمة، وهذا بلدي. أريد أن ألعب لمنتخب بلدي، لكن في الوقت المناسب”.

ويقدم عيسى مستويات كبيرة مع فريقه بيتربورو، بتصدره ترتيب هدافي دوري الدرجة الأولى الإنكليزي باثني عشر هدفاً. وتمكّن اللاعب من قيادة فريقه بيتربورو، الثلاثاء الماضي، إلى الفوز على ستيفيناغ في كأس الاتحاد الإنكليزي بتسجيله الهدف الأول، ليواصل النجم تقديم مستوياته المبهرة بالملاعب في ظل ظهوره بمستويات لافتة، وأداء متصاعد قد يدفع به للانتقال إلى أحد أندية الدوري الممتاز، وإن نجح بتحقيق ذلك، فإنّه سيكون أول لاعب في تاريخ السودان قد يحظى بالمشاركة في البطولة الأقوى على مستوى الدوريات العالمية.

 

العربي الجديد

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..