يا حمدوك خمس لو حققتهن لأصبحت …

أولا:- ألغاء رخص صحف وأذاعات وفضائيات وكل ماده ووسيله اعلاميه تابعه أو مملوكه لأبواق ومنسوبى الدوله العميقه واعداء الثوره لأنها تهدف لزعزعه ألأستقرار وخلق ألأشاعات وتهديد السلام ألأجتماعى (قطع لسان العدو)وتنظيف كل مؤسسات الدوله من عناصر دوله التمكين .

ثانيا:- حل وحظر حزبى المؤتمر الوطنى والشعبى ممن ممارسه أى نشاط سياسى لللأبد ومعاملتهم معامله (الحزب النازى) والنص على ذلك فى الدستور وكذلك قادتهم واقطابهم وحظر كل من شغل منصب دستورى ابان العهد البائد ومصادره كل ألأموال والمقار والممتلكات الثابته والمنقوله ويقدم للمحاكمه مدبرى أنقلاب ألأنقاذ وكل من اجرم أو أزهق نفسا وأعاده كل ألأراضى وألأموال المنهوبه لملكيه الدوله .

ثالثا:- ارسال البشير وكل المتهمين معه للمحكمه الجنائيه الدوليه.

رابعا:- أول أولويات الحكومه عقد أتفاقيات سلام مع كل الحركات المسلحه لكى يسود ألأمن والسلام كل ربوع البلاد ويتفرغ الشعب للبناء.

خامسا:- وقف التنقيب ألأهلى للذهب ويشمل ذلك (جبل عامر) هذه ثروه قوميه يجب ان تتولاه الدوله .وأعاده هيكله جهاز ألأمن والمخابرات والشرطه والجيش وألغاء قانون (الدعم السريع) وحلها وأيجاد مخرج مقبول لمجنديها لأن وجودها خلق أزدواجيه خطيره فهى بمثابه (دوله داخل دوله) فهى أخطر عامل يهدد وجود الدوله.

هذه مهام ضروريه وحتميه لتحقق الثوره وأهدافها لا يوجد ما يعيق عدم القيام بهذا مستلهمين روح الثوره واذا وجدت مماطله او تسويف أو معاكسه من أى جهه أو من أعضاء اللجنه ألأمنيه للانقاذ ( مجلس السياده بشقه العسكرى) الذى يهدف للمحافظه على سلامه والمحافظه على مصالح النظام البائد. اعلن الحقائق فى مؤتمر صحفى للشعب وقدم استقاله حكومتك مناديا الشعب بالخروج للشارع وألقيام بثوره ثانيه ليححق طموحاته واحلامه.

والله من وراء القصد وهو يهدى السبيل

بولاد محمد حسن
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق