محاضرة وبرنامج وداع للدكتور أمجد إبراهيم سلمان في لاهاي

أقامت منظمة شباب من أجل التغيير – هولندا برنامجا في مدينة لاهاي يوم السبت 18 مايو 2013 لوداع الناشط والباحث الدكتور أمجد إبراهيم سلمان. تحدث الاستاذ نصرالدين حسين منسق المجموعة في البداية عن إسهامات الاخ أمجد إبراهيم ودوره الكبير في خدمة الجالية بهولندا وخدمة وطننا بصورة عامة من خلال كتاباته وجهوده التنويرية وجهده الخيري الكبير من أجل دعم المستشفيات في العديد من مناطق بلادنا المهمشة بالأجهزة الطبية التي قام بإرسالها من هولندا.
و قدم د. أمجد إبراهيم في بداية البرنامج محاضرة حول الاقتصاد السوداني وهل سيخنق إنهياره النظام؟ من واقع تقرير التنمية العربية للعام 2009 والورقة الاقتصادية المقدمة لحركة حق، وشرح د أمجد رؤيته حول مختلف الممارسات الحكومية الفاسدة التي قادت الى إنهيار الاقتصاد السوداني وفقدان وطننا للعديد من الأسواق العالمية التي كانت تستورد منتجاته نتيجة للتخبط والسياسات الخاطئة .
بعد المحاضرة قامت منظمة شباب التغيير بتكريم الدكتور أمجد إبراهيم، وكان ختام البرنامج فقرة غنائية لفنان أمستردام المبدع عمر جابر.
شاهد الافلام:
[url]http://www.youtube.com/watch?v=TlX8wx6oAJg&feature=youtu.be[/url] [url]http://www.youtube.com/watch?v=jESoNvIe8xE&feature=youtu.be[/url]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..