أخبار السودان

الميرغني يهنئ (المحافظين)في بريطانيا بفوزهم بالانتخابات المبكرة

القاهرة :الراكوبة
بعث رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل مولانا محمد عثمان الميرغني ، مرشد الختمية، ببرقية تهنئة لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بمناسبة فوز حزب المحافظين في الانتخابات البرلمانية المبكرة .
وعبر الميرغني في البرقية بحسب وكالة الانباء السودانية عن تهانيه بفوز المحافظين، متمنيا لهم التوفيق في قيادة المملكة المتحدة ومتمنيا لشعبها التقدم والازدهار .
و أعرب عن تطلعه أن تشهد فترة الحكومة البريطانية الجديدة فتح آفاق جديدة من التعاون المشترك مع السودان. ودعا الي اجراء حوار بناء بين السودان والمملكة المتحدة ينتقل بالعلاقات الثنائية بين البلدين من طور الأزمة الي آفاق التعاون المشترك لما فيه مصلحة البلدين والشعبين.

‫7 تعليقات

  1. هذا الكائن لا يفهم الكثير عن السياسة العالمية . ان الاشتراكيين هم من وقف مع استقلال السودان وهم من خلق العدالة الاجتماعية وقانون عقوبات كان من احسن القوانين كفل الحرية للمواطن . لم يكن في امكان رجل البوليس اعتقال اى شخص اكثر من ساعات بدون امر من قاضي . لم يكن مسموحا بتفريق مظاهرة بدون وجود قاضي . كان التعليم والعلاج متوفرا للجميع ولم يفرق القانون بين الغني او الفقير . كل وسائل الانتاج المهمة في يد الحكومة . امم الاشتراكيون مشروع الجزيرة واعطوه للدولة السودانية مثل المباني في بريطانيا . والاآن ينضم الميرغني الذي عاش جده واليوم هو واحفاده على عرق الشعب السوداني لانه يعتبر نقسه لوردا مثل لوردات بريطانيا . انها المحن السودانية . هؤلاء المحافظون هم حلفاء البغل ترامب !!!

  2. اول مره هذا المخلوق يصرح او يشارك عالميا
    من الذي نصحه بذالك قطًا ابنه لانه يملك قصر
    في بريطانيا
    انها أسره لا تهتم بالشأن السوداني مطلقًا
    جل اهتمامهم مصر والآن بريطانيا
    الذي دخل مع جيشهم
    الشاويش علي الميرغني غازيا للسودان

  3. والله يا جماعة الخير انا برضي زعلت لمن قريت ترحيب الميرغني بفوز المحافظين . ولكن بعد مراجعة النفس ( قبل مراجعة الخبر ) لقيت انو كلام الميرغني فيهو الدعوة لمساعدة السودان كدولة اكثر من الفرح بفوز المحافظين. فعلينا بظاهر عموم حديث الميرغني . اما حبه او كرهه للمحافظين فهذا نقاش سياسي آخر يقبل الرفض او القبول. واذا فاز حزب العمال مثلا وجاء زعيم حزب سياسي سودان آخر وتكلم بنفس طريقة الميرغني لا نلومه لأن فيه دعوة لمساعدة البلاد.

  4. يا جماعة مرشد الختمية يعني شنو ؟ يعني يرشدهم الى طريق الصلاح البودي الجنة ولا ح يدخلهم النار ولا ح يحجز ليهم شبر في الجنة😅😅😅😅

  5. من هو الميرغني ؟؟؟؟؟ هل هو رئيس جمهورية السودان، أم رئيس وزرائها ؟؟؟؟؟ أين إبنه والذي كان مساعد البشكير من منازلهم ومن لندن؟؟؟؟؟ كان يكتب هو مهنيئاً…..دمرتوا الوطن، بمشاركتكم للكيزان، ودايرين يساعدكم المستعمر ؟؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى