تعيين أحد رموز النظام بوظيفة قيادية يفجر الاوضاع في محطة بري الحرارية

الخرطوم:الراكوبة
تفجرت الاوضاع داخل محطة بحري الحرارية اثر تعيين أحد رموز النظام البائد لشغل منصب مدير قسم التشغيل في محطة بحري الحرارية (الجيلي عبد الله الطيب ) ،واعلنت اللجنة التسييرية للمحطة رفضها للتعيين .
وكان الجيلي يعمل مصوراً في برنامج (في ساحات الفداء) وهذا هو المؤهل الأساسي الذي بموجبه جاء تعيينه في هذه الوظائف ،كما يشغل منصب امين عام الهيئة الفرعية نقابة فرعية محطة بحري الحرارية، و نائب مدير التشغيل محطة الشهيد محمود شريف الحرارية ،و أمين عام الرعاية الطبية بوزارة الكهرباء ،و مشرف توجيه معنوي في قطاعات الطاقة والتعدين، والكهرباء والسدود، والتأمين الذاتي، والدفاع الشعبي، والخدمة الوطنية .
وقالت اللجنة التسييرية لمحطة بحري الحرارية في بيان تلقته (الراكوبة) ان القاصي والداني يعلم أن الثورة التي إقتلعت النظام الخبيث السابق كان مهرها الدماء والأرواح التي لم تُبذل إلا طلباً للحرية والسلام والعدالة، وإزالة كل رمز من رموز النظام المشئوم من كل الوظائف أو المواقع فى شتى المجالات التي ما كان لهم أن ينالوها لولا إنتمائهم للنظام السابق . وقالت بانها تفاجأت بتعيين الجيلي في منصب مدير التشغيل الشي الذي تسبب في احباط العاملين وفي تشكيكهم وعدم ثقتهم في نوايا من قام باتخاذ القرار ،وشددت اللجنة علي ضرورة مراجعة قرار التعيين ،واعلنوا رفضهم لاعادة تمكين اركان النظام البائد باي صورة من الصور.

‫2 تعليقات

  1. هناك 20 تنظيم طابور خامس
    والله ماحاتقوم لينا قايمه ليوم يبعثون بدءا م̷ـــِْن راس الدوله وانتهاء بعسكوي معبر ارقين لتهريب الوزراء والشخصيات والذهب !!!! فالوظاىف اسهل شى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق