أهم الأخبار والمقالات

أمر قبض في مواجهة عبد الحي يوسف

الخرطوم: شذى الشيخ

أصدرت النيابة العامة أمر قبض في مواجهة إمام مسجد خاتم المرسلين عبد الحي يوسف بعد أن دونت منظومة زيرو فساد بلاغاً في مواجهته.

وقال رئيس منظومة زيرو فساد نادر العبيد تم تدوين بلاغ في مواجهة عبد الحي يوسف لاستلامه من الرئيس المخلوع عمر حسن احمد البشير مبلغ 5 مليون دولار لقناة طيبة المملوكة له ومن ثم اصدرت النيابة قراراً بالقبض عليه.

من جهته كشف النائب العام عن استدعاء اي شخص ذكر اسمه في تحقيقات البشير باستلام مبالغ مالية موضوع الدعوى واعتبر النائب العام ان المحكمة أصدرت حكماً في المبالغ التي ذكرها البشير في جلسات محاكمته مما يعني أن مستلمي تلك الاموال مدانين .

وأعلنت النيابة عن عزمها استدعاء مستلمي تلك الأموال للتحري وفي حال عدم مثولهم أمامها ستقوم بفتح دعوى تحت المادة 194 من القانون الجنائي.

الجريدة

‫3 تعليقات

  1. مش كدا بالضبط!! حتى مستلم المال المسروق لا يدان هكذا على طول فقد يبرئ ساحته. لكن الحكم يشكل بينة مبدئية تبرر فتح البلاغ والتحري عن الحقيقة.

  2. لو الموضوع كدة بالبساطة دي بكرة الدجل ده بستدعي لوسيفر ويطلب منه خمسة مليون دولار ويجي يسلمها النيابة وخلاص.

  3. لقد اثلجتم صدورنا باجتثاث بؤر الفساد المالي و الإداري و ملاحقه الجناه .

    و هكذا إثلاج الصدور يكون في احقاق الحق و بتر الفساد و ليس بإزهاق الأرواح المؤمنه بقضاياها العادلة الذي يسنده عرف دين الاسلام نفسه في اعتصام القياده العامه كما تفضلتم به يا صاحب المقولة العرجاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..