أخبار مختارة

الراكوبة: لحكومة وشعب جنوب السودان لابد أن نقول

تتقدم هيئة تحرير الراكوبة بالتهاني والتبريكات الحارة للسيد سلفاكير ميارديت رئيس جمهورية جنوب والسودان ولإخواننا واخوتنا في دولة جنوب السوداني في مناسبة أعياد الكريسماس والعام الجديد.

وننتهز هذه الفرصة لنتقدم بشكرنا الجزيل للرئيس سلفاكير، الذي يرعي مفاوضات السلام بين الأطراف السودانية في جوبا ويتابعها بشكل يومي، كما لا يفوتنا ان نزجي أسمى آيات الشكر والعرفان للسيد الفريق أول توت قلواك رئيس الوساطة ومساعده الدكتور ضيو مطوك وزير الموارد المائية والكهرباء واللواء ابراهام البينو وكل الطاقم الإداري الذي يعمل من أجل تسهيل كل ما مايتعلق بأمر المفاوضات.

وفي هذه السانحة نقول لإخوتنا في جنوب السودان، إن العلاقات والوشائج المتداخلة والمترابطة ما بين شعب السودان في شماله وجنوبه يعمقها ويزيدها تماسكاً جريان النيل، وعلاقات التصاهر والمحبة والاندماج الأزلي. وان سياسات الإخوان المسلمين وإن نجحوا في تقسيم الوطن الواحد إلى جزئين الا انهم لم ولن يستطيعوا قطع العلاقة مابين أفراد الشعب الواحد.

صادق الأمنيات لاخوتنا واخواننا في جنوب البلاد بأعياد مباركة.
المجد لله في الأعالي وبالناس المسرة وعلى الأرض السلام

‫3 تعليقات

  1. و نحن اذا نشيد بهذه اللفتة البارعة لهيئة تحرير الراكوبه و الذي تنم عن أصاله سودانية حقيقية في احترامها للمعتقدات و الأديان و لا سيما السماوية منها و ما ذاك الا الخلق الأصيل لهذا الشعب و قيمه النبيلة في مراسي الانسانيه الذي عرف به الانسان السوداني بين شعوب الارض قاطبه .
    و تعظيم سلام لراكوبه الشعب السوداني و لكل الشعوب السودانيه شمالا و جنوبا .

  2. كلام خلفه كلام !
    وتهنيئه كتهيئه لشئ ما !!!!
    هل الراكوبة تمثل السودان خاصة وسطه وشماله حتي تعمم التهاني باسمه ?!
    اخلاق التوم هجو دي لا تلزمنا !!!

زر الذهاب إلى الأعلى