والي ولاية النيل الابيض : الأوضاع الأمنية علي الحدود مع الجنوب مستقرة

(سونا ) اكد الأستاذ يوسف الشنبلي والي ولاية النيل الابيض استقرار الأوضاع الأمنية علي حدود مع دولة جنوب السودان مبينا أن القوات المسلحة تمتلك زمام المبادرة في كافة المحاور هناك مشيدا بالقوات الحكومية كافة لما تقوم به من دور مهم في حفظ الاستقرار.
وعدد الشنبلي خلال الحفل الذي نظم بدار النسيج بكوستي لاستقبال وفد لجنة الطاقة بالمجلس الوطني ووزير الصناعة في إطار تفقد سير العمل بمصانع الولاية, عدد الميزات التي تتميز بها الولاية وامتلاكها لعدد من المصانع الاستراتيجية مشيرا الي ان الميزات الاستثمارية جيدة وروج لاكثر من 10 مشروعات خلال ملتقي الرياض الاقتصادي الاخير.
وقال ان الولاية تسعي إلي انارة معظم مدن وقري الولاية مايسهم في تطوير الزراعة والمشاريع المرتبطة بها.
وفي مجال مياه الشرب قال أن حكومة الولاية استطاعت أن ترفع نسبة تغطية المواطنين بمياه الشرب النقية من 58% إلي 90% من السكان .

تعليق واحد

  1. با قي ليك كلامك دا بيكون صاح بعد (عودة ديجانقو) لخشبة المسرح ..

    خسارة تصريحك .. إنت قايل نفسك بتعمل من خلال منظومة حكم بمعني تنسيق و سياسات واضحة ؟؟

    يا سعادتك دي (مؤسسة) صاحبها يمشيها زي ما عايز و ما هو آمن اليوم لن يكون آمن في أي لحظة طالما الحكم يخضع (للهوى) و (إرتجال) و (المغامرة) ..

    رحم الله والديك هي شكلها (قربت) أحسن تتخارج سريع سريع لأنه الإمعان في الدجل بعدين كا بيكون في صالحك و ذاكرة التاريخ لا تنسى ..!!!

  2. الزول دا سمعت انو شالوا ولا حيشيلوا ماعارف!! دا حرامى وتاجر سكر بالتهريب والمواد الغذائيه الى الجنوب ولو ماعارفين اسالوا ناي منطقته كان عندو شنو واليوم ماذا يمتلك؟؟؟؟ حريقه فى الشعب الساكت وصابر على هولاء الحراميه !!! اى مسئول حرامى وسراق ومنتفع وراشى ومرتشى !!! ويمين الله ذات نفسى انا بقول اى مسئول او موظف فى الدوله غير عفيف اللسان ونضيف الجيب ….

  3. الشنبلي نايم في بيتو.. أول من امس هاجمت قوة مجهولة الهوية دورية للدفاع الشعبي في محلية السلام وقتلت واحد واسرت اثنين فيما فقد اثنين والثالث مصاب.. علما بان الهجوم تم داخل عمق محلية السلام وليس علي الحدود مع دولة جنوب السودان

  4. دا والي شنو النيل الابيض اسو ء ولاية في الفساد والرشوة والعنصرية وشوارعها كلها مكسرة والمستشفيات منهارة والوالي من حفلة لحفلة مع التجار وبيع السكر رحم الله ولاية بحر ابيض اصبحت في زمن شمبولي ابوشنب خور غير ابيض

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..