أخبار السودان

الحرية والتغيير تطلب رسمياً من حمدوك إقالة وزير الزراعة

الخرطوم: الراكوبة

دفع المجلس المركزي لقوي الحرية والتغيير رسمياً بطلب لرئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك باقالة وزير الزراعة والغابات عيسى عثمان شريف، وتشكيل لجنة وزارية لإنقاذ الموسم الزراعي من الفشل

وقال مصدر بالمجلس المركزي لـ(الراكوبة) إنهم يرون أن أداء وزير الزراعة شابه بعض الضعف خاصة فيما يتعلق بالتعاطي مع المشكلات التي إعترضت الموسم الشتوي ما أثر سلباً على أداء الموسم الذي يعتمد عليه كثير من المزارعين كونه يحتوى محاصيل مهمة كالقمح.

ولفت المصدر الى أن اداء وزير الزراعة لم يكن بالقدر المطلوب في إدارة العديد من الملفات داخل وزارته خاصة مع وكيل الوزراة.

‫3 تعليقات

  1. مافي زول من الوزراء غير وزير الصحه اداءه جيد بطلوا البتعملوا فيه الناس اصبحت واعيه وعارفه

  2. ما يحدث لوزير الزراعةمع الاسف هي العنصرية كاملة الدسم من القحاته. إعتقدنا في لحظة اثناء الثورة التي اطاحت بالاسلامويين العنصريين ان الشعب وضع اولي خطواته في سبيل تطهير بعضا من جراحها من داء العنصرية لتضميدها بغية التعافي. لكن ما يتعرض له وزير الزراعة من تسلط (Bullying) من قحت هي عنصرية كاملة الدسم. أين كان القحاته عندما قال وزير الاعلام في فترة من الفترات انه لا يستطيع فصل الكيزان لانه لا يملك سلطة لفعل ذلك. لم نسمع منهم يطالبون بعزله بل هنالك وزراء اخرين واجهوا ويواجهون ظروفا مشابها لما لوزير الزراعة ولم نسمع ان طالبوا بعزلهم. فلماذا وزير الزراعة فقط. وبعدين هل يعقل ان يوضع شخص أقل علما وخبرة وخدم طول حياته في سنيين الكيزان ان يكون مراقبا لوزير مثل (سامر ابو القاسم) المشكوك في نزاهته؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..