أخبار السودان

وزير الاعلام: بالارادة والعزيمة سنتجاوز التحديات

قال الأستاذ فيصل محمد صالح وزير الثقافة والإعلام ان الاحتفال بالذكري الرابعة والستين للاستقلال يعد يوما عظيما في وجدان الشعب السوداني وقد جاء متزامنا مع الذكرى الأولى لثورة ديسمبر المجيدة.
وأوضح الاستاذ فيصل في تصريح لسونا على هامش احتفالات البلاد بالذكري الرابعة والستين للاستقلال بحدائق القصر الجمهورى انه لابد من أن نستذكر في هذا اليوم شهداء الثورة السودانية الذين ضحوا بدمائهم من أجل الحرية والسلام والعدالة وسيادة الديمقراطية وحكم القانون مشيرا الي تضحيات الرعيل الأول من رواد الاستقلال وشهداء الثورة المهدية والحركة الوطنية.
وأعرب عن أمله في أن تعود هذه الذكرى والبلاد تنعم بالسلام والأمن والإستقرار منوها الى التحديات الكبيرة التى تواجه البلاد مبينا انه بالارادة والعزيمة يمكن تجاوز مثل هذه التحديات .
وتقدم وزير الثقافة والإعلام بأحر التعازي لأهل الجنينة في الأحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة امس وراح ضحيتها نفر عزيز من أبناء الوطن.
سونا

تعليق واحد

  1. ارادة وعزيمة مين يا أبو الخيبة والخور؟! لم نجد لك عزماً ولا إرادة، تقالة بس منك وتخانة جلد، لو حد غيرك ما كان رِجا اليوم غور يا تقيل، بسبب تلكؤك تعرض الكثير للمشاكل والتآمر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..