غير مصنف

القبض على تراجي مصطفى

الخرطوم : الراكوبة
ألقت سلطات ولاية البحر الأحمر القبض على الناشطة السياسية تراجي مصطفى والقيادية بجبهة الشرق آمنة درار بمدينة بورتسودان اليوم
وتعود تفاصيل البلاغ المدون ضديهما إلى أن آمنة وتراجي نظمتا ندوة سياسية داخل المدينة التي تشهد توترات قبيلة دون أخذ إذن أو تصديق من الشرطة .
وتدخلت السلطات هناك لفض التجمع وفقا للقانون وقرار حظر التجوال. فيما حاصرت قوة من الشرطة فندق كورال اليوم وألقت القبض على المتهمتين .
وشهدت مدينة بورتسودان توترات قبلية ما دفع للسلطات إلى تشديد حظر تجوال في المدينة .
وأبلغ مصدر عليم الراكوبة أن آمنة وتراجي قدمتا إلى المدينة بغرض تأدية واجب عزاء واستغلتا الفرصة لإقامة ندوة سياسية

محتوى إعلاني

‫3 تعليقات

  1. بمناسبة تراجي لدي سؤال
    ما هي الجهة التي تصرف علي تراجي طول تواجدها في السودان مع العلم انها تسكن في شقة فاخرة علي شارع النيل ولديها حرس خاص تراجي كانت تعيش في كندا علي المعونات الانسانية التي تقدمها لها الحكومة الكندية بحب اصدقاء مقيمون هناك بمعني انها كانت “عاطلة” اذا يبقي السؤال هو ما هي الجهة التي تصرف علي تراجي مصطفي ولماذا؟

  2. جات تحرض البني عامر(التقري) علي النوبة والشهيد علي تاجر مواشي جاء الي منزل جاره لطلب دينه علي جاره حيث كان يقام الاجتماع فاطلقو عليه رصاصة ظنا منهم أنه جاء لكشفهم ثم هربو تراجي وحرقو الجثة واعتقلو تراجي من مطار بورتسودان واودعوها الحراسة ليطلقو سراحها بالضمان ومنها الي كندا..تراجي مشتركة في جريمة قتل الهدندوي علي وسيكلفها ذالك غاليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..