مقالات سياسية

بمناسبة زيارة حمدوك لكاودا

# يحكى احد ابناء دارفور فى لقاء فى التلفزيون عن تدمير الانقاذ للنسيج الاجتماعى ان الانقاذ كانت تقصد ذلك فقد قامت مثلا فى دارفور بفصل امير وتنصيب امير جديد هو زوج اخت الأمير المفصول فطلق الأمير القديم اخت الأمير الجديد اليس الكيزان هم اخوان الشيطان حقيقه لانه قيل فى حديث لرسول الله ان الشيطان يدنى من الأبالسة من يفرق بين الرجل وزوجته ويقول له نعمه انت ونعمه الكيزان لأبيهم ابليس فقد قتلوا واغتصبوا وعذبوا وفرقوا بين الرجل وزوجته.

# حكى الصحفى فيصل سعد من جبال النوبه انهم بعد قصف بالطيران هربوا للخندق وفى الخندق وجدوا من ضمن الهاربين معهم فى الخندق ثعبان وكلب فالكيزان قتلهم كان لكل المخلوقات.

# وزير الاعلام فيصل وهو يتحدث من كاودا قال انه يرى امامه احدى العاملات فى مكتب رئيس الوزراء وهى تعانق اخيها فى كاودا بعد ١٠ سنوات من الفرقه بسبب الحرب وهم يبكون بحرقه فقد فرق الكيزان بين الاخت وأخيها الا لعنة الله على الكيزان.

والى قيادات الحركات المسلحه كنت تغامرون بحياتكم وانتم تخوضون الحرب الا يستحق السلام ان تعودوا من اجله للوطن وهى ليست مغامره باى حال وانما تلبيه لنداء الوطن وحتى لو كانت العوده للوطن مغامره الا يستحق السلام ذلك
محمد الحسن محمد عثمان
[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..