أخبار الرياضة

الهلال في اشرس نزال امام النجم الساحلى في مجموعات الابطال

الخرطوم:الراكوبة
يحمل الهلال أشواق جماهيره غد ويتزود بها في سعيه لكسب ثلاث نقاط جديدة، من خلال المباراة التي سوف يخوضها في التاسعة من مساء غد السبت في ملعبه الجوهرة الزرقاء.
ويستدرج من خلالها، النجم الساحلي التونسي، في لقاء يأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية، بمرحلة المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وتحظى المواجهة باهتمام كبير لكلى للفريقين الباحثين عن المضي قدماً في سباق التأهل عن المجموعة التي يتواجد فيها بجانبهما أيضاً، الأهلي المصري وبلاتينيوم الزيمبابوي، واللذان سيلتقيان غد بملعب الأخير.
وأتم الطرفان _الهلال والنجم _ تحضيراتهما واطمأن المدربان، المصري حمادة صدقي والإسباني خوان كارلوس غاريدو على اللمسات الختامية على الشكل الفني والتشكيلة الأساسية.
وينزل الفريقين اللقاء بحصيلة متساوية من النقاط يشترك معهما فيها، الأهلي المصري، ولكل واحد من الفرق الثلاثة ستة نقاط، مع أفضلية النجم بصافي الأهداف، وجمع الهلال نقاطه من الفوز بهدفين لواحد على بلاتينيوم الزيمبابوي، ثم الخسارة على يد الأهلي بذات النتيجة، قبل استعادة الانتصارات، بالتغلب على النجم الساحلي بهدف، اما النجم الساحلي فقد حصد نقاطه نتيجة لفوزه على الأهلي بهدف، وعلى بلاتينيوم بثلاثة أهداف نظيفة، قبل الخسارة أمام الأزرق بهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..