أهم الأخبار والمقالات

فيديو: “كنداكة” تجلد 10 “كيزان” بسوط “عنج” بمدني ومعلومات خطيرة حول تسليح “الزواحف”

ود مدني: الراكوبة

كشفت أحدى الكنداكات بمدينة ود مدني عن معلومات خطيرة للغاية بشأن تسليح عناصر مسيرة “الزحف الاخضر” في مدينة ود مدني.

وقالت في تسجيل صوتي تلقته (الراكوبة) ان الأحداث بدأت بالسماح اولاً من قبل حكومة الولاية بخروج انصار المؤتمر الوطني المحلول.

وأصيب نحو(9) أشخاص في إشتباكات بين موالين للنظام المباد و”الثوار” بمدني السبت, وأوقفت الشرطة شخصاً أطلق النار بإتجاه الثوار.

وذكرت الكنداكة أن كل المنظمين من “الكيزان” كانوا مسلحين بمسدسات “طبنجات”, وأوضحت ان الشخص الذي أطلق النار على الثوار, يتبع لـ(الكيزان), وأطلق 3 رصاصات وحاول جذب مشط المسدس لتعبئته مرة أخري لاطلاق الرصاص, بيد ان الثوار القوا عليه القبض.

ودعت الكنداكة في التسجيل كافة الثوار إلى حماية الثورة المجيدة, وقالت :” علينا الا نعتمد على جهاز شرطة او غيره ويجب أن نحمي ثورتنا لوحدنا”.

وأكدت في المقابل سماح والي الجزيرة لـ(الزواحف), بالخروج, ونبهت إلى ان هناك معلومات تشير إلى خروجها بتصديق.

وكشفت الكنداكة عن تفاصيل المواجهة بإطلاق قوة من الإحتياطي المركزي للغاز المسيل للدموع تجاه الثوار, وتابعت بالقول:” قابلوا البمبان كالعادة بشجاعة ولا تهمنا سلامتنا بل سلامة الثورة”.

وقالت أن احدي الكنداكات قامت بجلد عشرة من “الكيزان” بسوط عنج, ونوهت إلى ان غالبية المشاركين فيما يسمي بـ”الزحف الأخضر”, هم طلاب خلاوي جلبهم النظام البائد دون حتى إعلامهم بغرض المسيرة.

وأبانت أن المتابعات أظهرت ان الطلاب انفسهم لا يعملون المناسبة التي بسببها جلبوا الى المدينة, وقالت:” كانوا يبكون وسط الاحداث ولايعرفون ماذا يحدث”.

وحققت دعوة مبكرة لأنصار النظام البائد في العاصمة مشاركة ضئيلة, وينشط انصار الرئيس المخلوع في الدعوة لمواكب مختلفة دون تنفيذها.

‫8 تعليقات

  1. كنداكة تجلد عشرة كيزان ؟؟؟؟؟؟؟
    من السهل جدا ان تكذب ومن الاسهل ان تفتري اي كذية وتنشرها .
    لم نستفيد منك يا منشرت الخبر

    1. صدقت يا ابومحمد ظاهرة الكذب اصبحت منتشرة بصورة فظيعة بعد الثورة. 99% من المنشورات المتداولة في المديا كذب في كذب.
      والله حقو يسموها ثورة الكذابين

      1. هههههههههه
        يا ابوالعز يا تيس يعني لازم الواحد يصدق كذبكم ده ولو ما صدق يكون كوز؟ههههه يعني انت مصدق بجد انو في كنداكة جلدت 10 “كيزان” بسوط “عنج” بمدني؟…هههههههه

  2. ليس غريب على بني كوز العنف
    وليس غريب عليهم حشد البسطاء والطلاب وصغار السن
    لكن الشيئ الغريب
    أن يكون هنالك بعض السذج من يصدق انهم من هذا الشعب ويعملون لخيره

    1. مافي زول عادي اليوم يصدق الذين ظلوا 30 سنة يكذبون فقد كُتبوا عند الله والناس كذابين ولا أحد يتبعهم ولذلك ما وجدوا غير حشد البسطاء والطلاب وصغار السن من طلاب الخلاوي! أنتَ أجبت نفسك بنفسك فلا غرابة لا في سلوكهم ولا غرابة في انقياد المساكين ديل ايلين نفسهم مودينهم لي نوبة وفتة والباقين مشترنهم!

  3. اجبن من مشى على قدمين هم الكيزان المعفنين على الشعب السودانى ان يقيف وقفة قوية ضد هؤلاء الاراذل وعدم التهاون معهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق