أهم الأخبار والمقالات

إعلان خطة اسعافية عاجلة لحل أزمة المواصلات في العاصمة بالأربعاء

الخرطوم: الراكوبة
يتجه مدير إدارة شركة المواصلات العامة بالخرطوم محمد ضياء الدين للاعلان عن خطة اسعافية عاجلة للخروج من ازمة المواصلات في العاصمة بعد غد الأربعاء.

و يستضيف منبر وكالة السودان للأنباء الأربعاء ضياء الدين منتصف النهار، للتحدث حول أسباب أزمة المواصلات والاختناق المروري في الولاية والحلول المرتقبة.

وسيعلن خلال المنبر خطة إسعافية عاجلة للخروج من الأزمة وسيملك الحقائق حول عمل الشركة وطبيعتها والقوى المساهمة في تأسيسها.

‫4 تعليقات

  1. الحل – وبعد تحقيق السلام المرتقب والذي يتطلع اليه كل سوداني غيور – عودة جميع من وفدوا من الاقاليم الى العاصمة المثلثة – عودتهم الى مسقط رأسهم وفلاحة الأرض لنحقق معا عمليا بالانتاج نبني ونحمي وطننا وعلى الدولة الالتزام الجازم بتوفير كافة معينات الزراعة وتربية الحيوان .. حينها سيحق لنا تطبيق شعار الأرض لمن يفلحها.

  2. ههههههههههه
    محمد ضياء الدين القيادي بحزب البعث وقوى الحرية والتغييرهههههههههههههه
    ههههه ذكرتني بي واحد زميلنا زمن المدارس. اها زميلنا ده في مباراة لكرة السلة كان الاستاذ خاتيهوا احتياطي..وكان عامل جوطة شديدة اضربوا….ارميهوه …كسره…والله لو كان انا جوه كان سويت وكان….اها الاستاذ شافوا متحمس كده قام دخلوا الميدان ….دخلتوا بس..و قبل ما يتم نص ثانية واحد من الفريق المعارض….اقصد الفريق الخصم…دق ليك زميلنا ده في عينو….طلعوه بره الميدان ….قعد مسكييين.
    وصديقي محمد ضياء كان مفتكر انو لو عينوهو مدير إدارة شركة المواصلات العامة بالخرطوم خلاص مشكلة المواصلات حتحل..ههههههههه
    عارفها قصة بايخة
    فتكم بعافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق