أخبار السودان

الجيش :ما حدث من قوات المخابرات سلوك مشين يتطلب الحسم الفوري

الخرطوم:الراكوبة
اعلنت القوات المسلحة رفضها للسلوك المشين الذي قامت به قوة تتبع لجهاز المخابرات العامة اليوم ووصف الامر بالفوضي.
وقال المتحدث باسم القوات المسلحة العميد الركن عامر محمد الحسن في تصريحات لوسائل اعلام محلية
ان ما حدث فوضي تتطلب الحسم الفوري،واشار الي ان ما تم احتجاج من منسوبي المخابرات علي ضعف الاستحقاقات المالية علي نهاية الخدمة لقوات هيئة العمليات التي تم تسريحها .
وكشف عامر عن تحرك اللجنة الأمنية بولاية الخرطوم لحسم الفوضى، وقال كل الخيارات مفتوحة للسيطرة على تلك التفلتات.وكانت وحدات من جهاز المخابرات العامة قد رفضوا تسليم مباني هيئة العمليات عقب توجيهات للجهاز بإخلاء الهيئة.

‫6 تعليقات

  1. قول واحد والجاي لي قدام وما هذه الا نتيجة للسياسات الخاطئة التي اصبحت تنتهجها حكومة حمدوك وعدم التركيز على ما يهم المواطن من توفير لقمة العيش الكريم والصحة والتعليم ولكن للاسف شغلت حكومة حمدوك نفسها باشياء انصرافية وقضايا خلافية

  2. يبدو ان منسبو هذا الجهاز المتمرد ان لم يتفقوا مع الجهات العسكريه الحكومية فانهم سيجرجرون الأمر الي ان يحين الظلام ثم يعوثون في الارض فسادا لتوسيع دايره الفوضي و ترهيب السكان و ارعابهم عن قصد و تعمد لتوصيل رسايل سالبه لبقيه منتسبيهم في ارجاء البلد . لذلك نري من الأفضل حسمهم قبل احلال الظلام او علي الأقل تضيق دايره الصندوق العسكري عليهم و مراقبتهم عن قرب لتقليل دايره تحركاتهم و تفلتتاتهم ، ذلك ان ديدن هذه الشرزمه الوحشية كما سمت نفسها دوما تفضل الظلام لتحركاتها .
    كما نرجو بان يستثمر الأمر هذه الشرزمه لمأزقه و بأسرع ما يكون و تطويق جميع المقرات الاخري علي طول و عرض السودان و تجريدهم من السلاح لعدم تكرار هذه الظواهر التي تنم عن عدم انضباط و تحجر عقلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق