أخبار السودان

“حنان بلوبلو” تعفو عن سارق سيارتها و تدعو له بالشفاء العاجل

 الخرطوم: الراكوبة
أعلنت الفنانة الشهيرة حنان بلوبلو , عفوها عن الشاب الذي حاول سرقة سيارتها الأيام الماضية و ذلك بعد أن توسط أهل الشاب لها بزيارتهم لمنزلها بامدرمان في حي “المهندسين”.
وأوضح ذوي الشاب للفنانة بلوبلو أن ابنهم مريض نفسياً, و كان مقيداً لدي أحد الشيوخ للعلاج بالقرآن و أنه ليس مجرم و ليست له اي سوابق.
وقاموا بعرض مبلغ مالي لإصلاح العطب الذي تعرضت له السيارة بسبب اصطدامها بعدد من السيارات أثناء مطاردته إلا أن الفنانة حنان بلوبلو رفضت أخذ اي مبلغ مالي, واكدت أنها لا تقبل “عوض” مقابل ما حدث لها و أنها ارسلت السيارة للمنطقة بعد استلامها من القسم و شرعت في اصلاحها.
وذكرت بلوبلو للأسرة  ان ما حدث قضاء و قدر سطره الخالق و أنها تدعو المولي عز وجل أن يشفي ابنهم المريض ،و طلبت منهم أن يحرصوا علي متابعته و علاجه حتي لا يرتكب جريمة اكبر من التي حدثت.
الجدير بالذكر أن شاب يبلغ من العمر ٢٢ عاما يدرس في السنة الاولي بجامعة الزعيم الأزهري قام بسرقة سيارة الفنانة حنان بلوبلو التي كانت تقودها و قامت بايقافها بسوق امدرمان لشراء بعض المستلزمات و بداخلها زوجة ابنها و حفيدها الذي لم يبلغ الثلاثة اعوام و محاولة الهرب بها الا انه و قبل ان يتحرك بالسيارة قفزت خارجها و وقعت علي الارض زوجة ابنها و هي تحمل ابنها ليتم اللحاق بالسارق في شارع عابدين بامدرمان و قبض عليه بواسطة ثوار امدرمان و تسليمه للشرطة.

محتوى إعلاني

‫6 تعليقات

  1. لك التحية يامحترمة انا لى موقف معك منذ زمن بعيد وانا طالب فى الجامعة حيث تم اللجوء لك فى عمل خير كبير لمساعدة فى علاج طفل وانتى فى اوهج شهرتك وماقصرتى خالص فى حين فنانين كثر تخاذلوا وربنا يوفقك الى عمل الخير دائما .

    د. امين كرار … المملكه المتحده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..