أخبار السودان لحظة بلحظة

نيابة مكافحة الفساد تستجوب علي عثمان

7

الخرطوم: الراكوبة
استجوبت نيابة مكافحة الفساد اليوم القيادي بالنظام البائد علي عثمان محمد طه في بلاغ تجاوزات و تعدي بشأن التصرف في اراضي المدينة الرياضية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد تقدمت بعريضة بواسطة وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي لنيابة مكافحة الفساد تتهم عدد من رموز النظام السابق بتهم تتعلق بتجاوزات وتعديات علي اراضي المدينة الرياضية وإستقطاع جزء منها لصالح منظمات وهيئات واحدي الجامعات.

يذكر ان المتهم طالب النيابة بإمهاله حتي الجلسة القادمة بحجة تذكر تفاصيل الوقائع نسبة لطول الفترة الزمنية التي مرت علي الوقائع.

7 تعليقات
  1. ahmed يقول

    معقول يا عم علي من اسسا وبقيت تنسا مع الاعتذار للرائع عبدالوهاب الصادق!

  2. البخاري يقول

    لو إنت نسيت أنا ما نسيت.
    بين الذكرى والنسيان مسافة قريبة يا عثمان.
    وشيل شيلتك. لا كتايب ظل بتحلك لا كتايب شمس بتحلك.

  3. عبدالمنعم طه يقول

    أقترح تخصيص يوم من كل إسبوع لمئة شخص من الشعب لزيارة سجن كوبر والمرور على المساجين الذين أذاقوا الشعب مرّ العذاب والهوان، ثلاث عقود كان الشعب يرى فيه جلاديه يكيلون له الإساءات ويتبجحون ويهددون ويقتلون ويفترون ويزدرون عليه، على كل أنا شخصياً عندي رغبة في النظر اليهم في سجنهم وقد أخزاهم الله ليشفى صدري ويذهب غيظ قلبي، طبعاً شروط هذه الزيارة إلتزام الصمت التام من جانب الزائرين

  4. يامن عبد الله الحسن يقول

    ((يذكر ان المتهم طالب النيابة بإمهاله حتي الجلسة القادمة بحجة تذكر تفاصيل الوقائع نسبة لطول الفترة الزمنية التي مرت علي الوقائع.))

    ورانا شنو !!!!!!!!!!!!!!
    ننتظرك تتذكر على أقل من مهلك .

  5. John يقول

    وكيف لم تنسي أن تفتخر وتأخذك العزة بالإثم قائلاً: “نحنا في يوم وأحد، أعدمنا 28 ضابط” ؟؟؟؟؟؟

    دا مفروض يبدلوا جزاءه من الشنق، إلي الصلب، أو العقوبتين معاً !!!!!!!!!

    حيوان بن بهيمة.

  6. ابو معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يقول

    ده مفروض مايدوهو اى فرصه ولا ساعتين او يوم ده يدقدم للمشنقه بدون اى حديث محاكمه ايجازيه لهذا المجرم القبيح القاتل لعنة الله عليه ده اعتراف واضح وقال اعدمنا 28 ضابط فى يوم واحد وكان ناوى يقتل المزيد تافه ومنحط والله لن تبرود بطون الامه السودانيه ما لم يعدم امام الملاء وعقوءة الاعدام هذه ارحم حاجه ليهو لازم يكون الحكم سنه تعذيب حتى الاعدام

  7. ممغوص يقول

    المشكله فار الفحم يجيهم بكره يقول ليهم عندى الزاهايمر مكرب واتحول لدمنشيا وما بتذكر اي شىء . لو ما مصدقين حولونى لمستشفى طه بعشر .. هههاي!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.