أخبار السودان

مجلس الوزراء:زيادة غير مسبوقة في الاجور

الخرطوم:الراكوبة

مرر مجلس الوزراء اليوم تقرير فريق العمل الوطني لمعالجة هيكل الأجور للعام ٢٠٢٠ ،في ذات الاثناء التي اجاز فيها المجلس مشروع قانون الشؤون الدينية والأوقاف تعديل لسنة ٢٠٢٠.

وطالب مجلس الوزراء بحسب وزير الصناعة مدني عباس الي توفير موارد كافية لتمويل زيادة الحد الادني للاجور مع الوضع في الاعتبار أهمية إزالة التشوهات في التعريفة الجمركية وزيادة ضريبة القيمة المضافة على السلع الكمالية.وشدد مجلس الوزراء علي ضرورة ان تشمل زيادة الرواتب القطاع الخاص

وقال مدني عباس ان التقرير حوى زيادات مهمة وغير مسبوقة في مسألة الأجور .

وأوضح وزير الصناعة ان المجلس أكد أهمية التوسع في خدمات الصحة والتعليم والبنى التحتية والكهرباء وتحسين اوضاع العاملين ،مشيراً الى أن مجلس الوزراء أعطي تمييز إيجابي لمعلمي مرحلة الأساس بأن يتم استيعابهم في الخدمة من الدرجة الثامنة .

‫2 تعليقات

  1. انتو مستهبلين ولى اغبياء حتى في زمن الكيزان كان التعيين في مرحلة الأساس من الدرجة التامنه .هوي زمن الدسديس والغتاته انتهى ،اياكم والتلاعب والا سيكون مصيركم بمن سبقكم .دخلنا البيوت بعد السقوط واذا انتهجتم نهج الإخوان سنخرج عليكم ونلحقكم بهم

    1. خطا تماما اتعينا كلنا كمعلمات اساس بالدرجة التاسعة قبل خمسة سنوات وكل الدفع القبلينا والبعدنا اتعينت في الدرجة التاسعة ليهانت بتغالط وتكذب كمان ومعاها شتيمة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..