أخبار السودان لحظة بلحظة

تفاصيل مثيرة عن واقعة مقتل السعودية ندى القحطاني على يد شقيقها!

0

أقدم شاب سعودي على قتل شقيقته أثناء تواجدها في حافلة لنقل طالبات الجامعة في الدمام، مما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي حول ظاهرة تعنيف النساء في العالم العربي.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” أمس الأربعاء عن المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية قوله إن “الجهات الأمنية أوقفت صباح يوم الثلاثاء مواطنا ثلاثينيا بعد قيامه بإطلاق النار على مركبة عائلية خاصة بحي الفاخرية بالظهران، أسفر عن وفاة فتاة وإصابة اثنتين، جميعهن مواطنات في العقد الثالث من العمر، وإصابة قائد المركبة من الجنسية الهندية”.

وأكد المتحدث على أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل المصابين إلى الجهات الصحية لتلقي العناية الطبية اللازمة، وإحالة المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة بالمنطقة.

قناة الإخبارية
@alekhbariyatv

فيديو | الجهات الأمنية توقف مواطن أطلق النار على مركبة عائلية في .. ومراسل يوضح تفاصيل الحادث

من جهته، أوضح خالد سعود السعدي شقيق المصابة روان تفاصيل ما حدث بعدة تغريدات على حسابه في موقع”تويتر” محاها لاحقا، قائلا: “السلام عليكم أنا في مستشفى قوة الأمن العام في الدمام، أختي مصابة بإطلاق نار في العمود الفقري وحالتها خطرة وحتى الآن في الطوارئ، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 8 مساء، ولم يتم أخذ أي إجراء والطلقة في العمود الفقري ولم يتم استخراجها بسبب عدم توفر تخصص لهذه الحالات”.

تفاصيل مثيرة عن واقعة مقتل السعودية ندى القحطاني على يد شقيقها!

وتابع: “أصيبت أختي بطلق ناري بالأمس وهي بباص جامعة من شخص قرر قتل أخته، ولقد تم طلق النار عشوائيا على الباص وأصيبت أختي وصاحب الباص، وأخته توفت، أريد منكم المساعدة أختي في حالة حرجة وأريد نقلها للمستشفى التعليمي ولم أر أي تجاوب أرجو المساعدة”.

خالد السعدي@l_nwk

اشكر من ساعدني وتم التواصل معي من قبل وزارة الصحة وسوف يتم نقل اختي الى المستشفى ، الله يوفقكم ويجعله في ميزان حسناتكم❤️❤️❤️.

واجتاح وسم #ندى_القحطاني “تويتر” في المملكة، حيث أعرب نشطاء عن غضبهم من الواقعة التي راحت ضحيتها فتاة في مقتبل العمر مشيرين إلى أن الجريمة عائلية على ما يبدو.

المصدر: وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.