أخبار السودان

فيديو: الصادق المهدي: زملاء العمل الثوري مستعجلين دايريين الطهور والعرس في نفس الاسبوع

ناس كتيره ما حتفهم الكلام القالوا الصادق المهدي .. لكن الكلام ده لا يليق برجل في قامة الصادق المهدي زعيم حزب الأمه ويفتقر للحشمه ولا يمكن ان تقوله (قونه) في حشد عام ناهيك عن رئيس حزب ..

اختيارات الصادق المهدي للأمثله من (بوخة المرقه) و (طلق الولادة) والآن (الطهور والعرس في نفس الاسبوع) .. وهو الرجل الذي له درايه لغويه ذات مستوى عالي .. تدل ان هناك اضطراب في قدرته علي اختيار اللغه التي تتناسب مع الحدث والمكان وضبابيه في التمييز بين وقائع حدثت في الوقت الحاضر وفصلها من وقائع مشابهه حدثت في الماضي.

ادعو السيد الصادق المهدي مرة أخرى ان يعتزل العمل السياسي والكلام موجه ايضاً لقيادات حزب الامه وساستمر اكتب عن هذا الموضوع اذا استمر الاصرار والمكابره والإنكار لهذا الامر واستمر وضع الامام في الواجهه السياسيه العامه لحزب الامه فانا اؤمن ان هناك اضطرابات واشكالات عده في الوضع السياسي السوداني ستحدث اذا استمر الوضع كما هو عليه الان وسيزداد الوضع الحرج المعقد تعقيداً وهذا امر لا يمكن السكوت عليه وعلينا ان ننظر للمصلحه العامه للسودان والسودانيين بدون مجامله.

عمار الخليفة – فيسبوك

‫7 تعليقات

  1. كل اناء بما فيه ينضح .على الجميع العوده الى فيديوهات المرحوم الشريف حسين الهندى ليعرفوا حقيقة هذه الشخصيه.ادعاء بمعرفه وانتساب لجامعات عريقه هى اعلى من قدراته الذهنيه .اللهم ارحنا منه كما ارحتنا من الترابى من قبل.

  2. عداوة الامام لثورة ديسيمبر المجيده لا ينكرها احد.
    امام البوخه لم يساند ثورتنا ولم يعترف بها وفوق ذلك حاول الالتفاف حولها بادعائه الكاذب بانه وحزبه هم من قاموا بالثوره ومحاولاته المستميته للسيطره علي قوي الحريه والتغيير وفرض سياسة الهبوط الناعم وتمادي في غيه باعلانه المبطن فشل الحكومه الانتقاليه ودعوته المستمره لا جراء انتخابات مبكره ويعني ذلك الاجهاض التام علي الثوره ويصبح امام البوخه هو الامر والناهي في بلادنا.
    يا امام دعني اذكر دماغك الخرف ان شباب الثوره في عمر احفادك لن يعودوا بعقارب الساعة لعهود الطائفية والظلام بل اصبحوا يتلهون ويضحكون علي تصريحاتك الهوجاء وتخرصاتك. من بوخة مرقه لعلوق شده ووجع ولاده كاذب وبوختك المستمره وناس عايزه العرس والطهوره في اسبوع واحد وطائر ام كتيكي وكاني ماني.. والكل في انتظار الجديد من تصريحاتك وشكرا للمبدع عمر دفع الله في توثيق تخرصات الامام.
    يا امام الكل يدرك ان بك كوزنه مهما حاولت الادعاء غير ذلك . ثورتنا ماضيه لتحقيق اهدافها التي ضحي من اجلها شباب غض وستدك وتسحق كل من يقف في طريقها..
    يا امام ارجع ورا ثورتنا دي ما بتقدرا.

    1. وهل جعلتم الشباب يحكمون ماكلكم زبالة واحزاب صفرية ليس لها جماهير الم تسرقوا ثورة الشباب التي ضحي من اجلها وبذل فيها دمه غاليا بالله عليك ياهداك الله هلي مات هؤلاء لكي ياتي الذي يسمي نفسه القراي الذي يريد ان يحذف بعض الايات القرانية من كتاب الروضة ومن الذي فوضه علي ذلك

  3. الراجل دا خرف.، دا ما كلام زول واعي..، يا ريت اهلو ينتبهو الحكاية دي ويلمو قبل ما تتفاقم الأمور. ،بكرة ما معروف يقول شنو..، خايفو بعد دا يخش في التقيل ليلة الدخلة ذاتا بعدين مريم المنصورة تودي وشا وين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..