أخبار متنوعة

“الزهر لما يلعب” يعيد سمير غانم وشيرين للوقوف معاً على خشبة المسرح بعد 40 عاماً

“الزهر لما يلعب” يعيد سمير غانم وشيرين للوقوف معاً على خشبة المسرح بعد 40 عاماً.

فقد أطلق نجم الكوميديا المصري سمير غانم الإعلان الترويجي لمسرحيته الجديدة “الزهر لما يلعب”، المقرر انطلاق عروضها على مسرح “مكتبة مصر الجديدة”، اعتباراً من يوم 23 كانون الثاني/ يناير 2020.

مسرحية – الزهر لما يلعب

ابتداء من 23 يناير2020 – اضحك مع احلى مسرحية – الزهر لما يلعباحجز مقعدك الان من هنا https://www.ticketsmarche.com/el-zahr-lama-yelaab_se_2213.html?fbclid=IwAR2FUbGOA1Ib_ZznzAIJH5Gay8McMZRHdzgirT3bc9Jj65RoMlIV3lAGcRw

Opublikowany przez ‎مسرحية الزهر لما يلعب‎ Piątek, 17 stycznia 2020

وتعيد هذه المسرحية الثنائي سمير غانم والفنّانة شيرين للوقوف على خشبة المسرح، بعد حوالي 40 عاماً على تقديم مسرحية “المتزوجون”، إحدى أكثر المسرحيات المصرية شهرةً ونجاحاً في العالم العربي.

ويؤدي غانم في مسرحية “الزهر لما يلعب” دور تاجر طيور يجني أرباحاً طائلة من توسع تجارته، لكنّ ثروته الطارئة تنعكس سلباً على زوجته “شيرين”، التي يهملها ويتزوج عليها بعدما أصبح مليونيراً، إلا أنّها لا تتردد في الوقوف إلى جانبه حينما يخسر كل شيء.

المسرحية من تأليف وإنتاج أحمد الإبياري، وإخراج طارق الإبياري، وتضم على قائمة أبطالها، أيضاً: إيمي طلعت زكريا، رضا حامد، أحمد سعيد ميشو، أيمن منصور، وممثلون كثر آخرون.

وتأتي انطلاقة عروض مسرحية “الزهر لما يلعب” بعد أيام من احتفال جمهور الفنّان سمير غانم بعيد ميلاده الـ83، الذي يصادف في 15 كانون الثاني/ يناير من كل عام.
سي ان ان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..