أخبار السودان

السيادي يتخوف من انتشار الفساد بسبب التباطؤ في تاسيس جهة لمكافحته

الخرطوم: الراكوبة
تخوفت عضو مجلس السيادة عائشة موسي من انتشار الفساد بصورة أوسع بسبب التباطؤ في تأسيس جهة تعنى بإرساء مبادئ النزاهة ومكافحة الفساد .
وشددت عائشة على أهمية محاربة الفساد والمفسدين وإرساء مبادئ الثورة وتحقيق شعاراتها المتمثلة في الحرية والسلام وإقامة دولة العدالة.
ونبهت خلال “السمنار العالمي للنزاهة ومكافحة الفساد اليوم, الى أهمية وجود أجهزة رقابية فاعلة لردع ومحاربة الفساد وتمكين دولة القانون وتفعيل قوانين النزاهة والشفافية في كل مؤسسات الدولة, واضافت: “لقد آن الأوان للقضاء على المحسوبية والفساد الذي ساد السودان خلال الثلاثين عاما الماضية، وأن ذلك لا يتم إلا عبر سن القوانين”.

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. اصحيح ما قال كاشحكم ان السيدة عائشه عضو رأس الدولة والحكومه ابدت تخوفها من انتشار الفساد بصورة اوسع.. وانها شددت على محاربتو!!!ونبّهت كمان الى ايجاد اجهزة رقابية ,ان الوان قد آن للقضاء على المحسوبيه! ” شىء عجييب .. ليه متخوفة.. تكونش خايفاه يسرح طوّالى! ونبّهت منو؟ والاجهزة الرقابيه دى وين والمفروض يوفرها منوو؟ اذا رأس الدوله والحكومه بتشدّد على منووو؟ وتطالب منووو! وتنبّه منووو! وتتخوّف.. ناس الشارع يقولو شنو.؟؟؟ .موش خلاص الحكاية خُلْصُت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..