مقالات سياسية

بدلا من الدخول في مغامرة عاطفية

نورالدين مدني

كلام الناس
المشكلة التي اتناولها اليوم لفتت انتباهي بعد انتشارها وسط قروبات التواصل الاجتماعي  منقولة من برنامج‘ مافي مشكلة‘ في قناة النيل الأزرق السودانية الذي يتناول القضايا الاجتماعية  والأسرية والعاطفية.

هذه المشكلة تخص رجلا رمز لاسمه بالحروف س م ع في الاربعين من عمره  يعمل بالحسابات في إحدى  المصالح الحكومية و متزوج من إحدى  قريباته.

دعاه صديقه  لحفل زواجه واثناء الحفل الساهر وقعت عيناه على فتاة جميلة حركت دواخله على حد تعبيره  وبعد نهاية الحفل تعرف عليها وتبادلا ارقام موبايلاتهما.

اصبحا يلتقيان في إحدى الحدائق العامة وتطورت العلاقة بينهما وفاتحها في الزواج منها لكنها اشترطت عليه ان يطلق زوجته ..  وقال دلوني ماذا افعل انا في حيرة من امر نفسي.

لن اشغلكم برد الاستاذة سارة ابو الذي لم يخل من عنف جندري فقط انصحه ان كان يقبل النصيحة ان يصرف النظر عن هذه العلاقة  التي قد تؤدي  لهدم حياته الاسرية خاصة و ان له من زوجته اربعة اطفال.
اعلم ان مثل هذه المشاعر موجودة  ولايمكن النظر اليها من منظور عقلاني  لكن صاحبته كشفت عن انانيتها مسبقا وانها لا تنظر الا  لمصلحتها وعلى حساب الاخرين.

الحمد لله ان س م ع عرف طبيعتها قبل ان يرتبط بها وليس من مصلحته ولا مصلحة  اسرته الدخول في ارتباط مجحف‘  ومن الافضل له ان يصرف النظر عن هذه  النزوة العاطلية ويعود لأسرته  الأولى بحبه واهتمامه ورعايته بدلا من الدخول في مغامرة عاطفية مدمرة.
نورالدين مدني

[email protected]

‫2 تعليقات

  1. هسه منظرك دا شكل مفتي ولا مصلح اجتماعي؟ من هؤلاء الذين يبعثون لك بهذه الأحوال الشخصية وبأي سلطة واختصاص تفتيهم؟ هل لديك ترخيص؟

  2. دا واحد مستهبل ضامن له عمود ثابت ساهل للظهور يومياً كل مرة ينجر له قصة جديدة لا عرفناه صحفي أم كاتب عرضحالات مجمع محاكم أحوال شخصية!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..