أخبار الرياضة

كأس إسبانيا: ريال مدريد وبرشلونة خارج بطولة كأس الملك

عجز ريال مدريد الخميس عن تجاوز ضيفه ريال سوسييداد في ربع نهائي كأس إسبانيا، حيث خسر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليغادر المسابقة.

فشل ريال مدريد الخميس في تجاوز الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، جراء خسارته المذلة على ملعبه سانتياغو برنابيو أمام ريال سوسييداد 3-4 الخميس.

وتقدم الفريق الباسكي بهدف وحيد في نهاية الشوط الأول سجله النروجي مارتن أوديغارد المعار من ريال مدريد بالذات، قبل أن يضيف السويدي الشاب ألكسندر إيزاك هدفين سريعين (54 و56) وينهي ميكل مورينو مهرجان الأهداف لفريقه (69).

أما أهداف ريال مدريد فجاءت بعد فوات الأوان تقريبا عن طريق البرازيلي مارسيلو (59) ومواطنه رودريغو (81) وناتشو (90+3).

واختار الفرنسي مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان تشكيلة معدلة بعض الشيء لخوض المباراة. فبالإضافة إلى غياب البلجيكي أدين هازار والويلزي غاريث بايل  المصابين، فإن زيدان استبعد كل من الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا واللاعبين دانيال كارفاخال والفرنسي رافاييل فاران والبرازيلي كاسيميرو، فيما ظل الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم عام 2018 على دكة الاحتياط حتى بداية الشوط الثاني.

ولم يتهنأ جمهور البارسا كثيراً بإقصاء ريال مدريد إذ خرج برشلونة كذلك من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، على يد مضيفه أتلتيك بيلباو، إثر هزيمته أمامه (0-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس.

ويدين الفريق الباسكي بالفضل في انتصاره لحارس مرماه الذي أنقذ هدفين محققين من قدمي المهاجم الفرنسي غريزمان، والهداف الارجنتيني ليونيل ميسي. ثم للاعبه إينياكي ويليامس الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له في الوقت القاتل عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على ملعب “سان ماميس”.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..