أخبار متنوعة

10 علامات تمكن المرأة من معرفة مدى حب زوجها

للحبّ أدلة وعلامات لا يمكن إنكارها أو تجاهلها، وبرغم من أعباء الحياة وكثرة المسؤوليات يبقى حب الرجل لزوجته أمر مهمّ لكل امرأة، وإثبات حب الزوج لامرأته من الأمور الصعبة وهو أمر لا يمكنك التأكد منه بسهولة فلا داعي لصراعك اليومي وسؤالك المتكرر لنفسك «يحبني أم لا؟ ».

فهناك أمور كثيرة يمكنك من خلالها التأكد من ما إذا كان زوجك يحبك ويعشقك أم لا، فما هي تلك الأمور؟

1- شعورك بزوجك:

إحساس القلوب لا يكذب في الغالب، فإن كنتِ من داخلك تشعرين بأن زوجك يحبك ويعشقك، ولكنه لا يستطيع انتقاء الكلمات التي تثبت ذلك، فهو كذلك لأنكِ قطعًا تحبينه وشعور الأحبة وأحاسيسهم لا تكذب أبدًا.

2- نظرة زوجك لكِ

تأملي في نظرة زوجك لكِ، فإن لمستِ فيها بعض الإعجاب أو الشوق أو الحنان، فهو يحبك ويعشقك فإن رأيته يطيل النظر في عيونك فهو يحبك ولا يوجد لديه ما يخفيه عنك.

3- غيرة زوجك:

الغيرة أكبر دليل على حب الرجل لامرأته وخوفه عليها، ونقصد هنا بالغيرة الهادئة التي تحمل مشاعر الحب وليس الشك والغضب، فالغيرة هي دلالة حب قوية جدًّا، فإذا كان زوجك يغار عليك وتفضحه غيرته في كثير من المواقف الحياتية بينك وبينه إذن فهو يحبك.

4- خوفه عليكِ

إذا رأيتِ من زوجك مشاعر الخوف عليكِ إن مررتِ بموقف صعب أو بوعكة صحية لا قدر الله، فسوف تشاهدين لهفته في قلقه وخوفه عليكِ، وهنا تأكدي أنه يحبك، فخوفه عليكِ وقلقه علامة أكيدة لما يكنه لك في ثنايا قلبه فلا داعي لحيرتك.

5- مشاركته لكِ

إذا كان زوجك يفرح لفرحك ويحزن لحزنك اطمئني؛ لأنه يلاحظ ما تشعرين به ويراقب ما يحدث لكِ ليشاركك كل ما تشعرين به من أمور حياتية، وهي علامة أخرى من علامات الحب.

6- حرصه على التواصل معك

رغم تراكم الأعباء والمسؤوليات عليه ستجدينه حريصًا على أن يكون على تواصل دائم معك، فحبه لك يدفعه لذلك فاتصال خاطف منه خلال ساعات عمله للاطمئنان عليك رغم مشاغله وحرصه على الحديث معك بعيدًا عن مشكلات الأبناء ليبقى على تواصل معك دلالة على أن يحبك ويعشقك.

7- دعمه لك

زوجك يحبك إذا كان يدعمك في كل ما يمر بكِ من أزمات، فإذا كان لك السند، وإذا كان سببًا في زوال همك وقلقك بقربه منك ووجوده دائما وقت الحاجة إليه.

8- إخلاصه لك

إذا كان زوجك مخلصًا لكِ، ولم تشاهدي منه أي علامة من علامات الخيانة لا قدر الله فهو يحبك؛ لأن الوفاء أساس راسخ في علاقتكما فهو يحبك.

9- يتذكر مناسباتك:

إذا كان زوجك يتذكر أعياد ميلادك وعيد زواجكما وبعض المناسبات الخاصة بينك وبينه، فهو بالتأكيد زوج محب يسعى لإسعادك ويحرص على إرضائك.

10- الاهتمام بأشيائك الخاصة:

إذا كان يهتم بشراء الهدايا التي تناسبك والتي تحتاجين لها من فترة لأخرى، فهو زوج مثالي ومحب يرغب دائمًا في أن يُشعرك بالأمان وبأنكِ لست في حاجة لأي شيء.

عاجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..