أخبار السودان

والي الجزيرة ينتزع محلية الحصاحيصا من قبضة الثوار

الخرطوم: الراكوبة
وصل والي ولاية الجزيرة اللواء ركن احمد حنان صبير لمباني محلية الحصاحيصا وراقب عملية كسر الأقفال التي وضعها شباب المدينة الاسبوع الماضي على ابواب المكاتب بعد طرد العاملين واشترطوا حينها اقالة عدد من مسؤولي المحلية المرتبطين بالنظام البائد لاعادة فتحها.

واعلن اللواء صبير اعادة فتح المحلية ومباشرة عملها صباح الثلاثاء وشدد على ان الحوار هو الطريق الأمثل لحل القضايا وليس اتباع الفوضى في التعامل مع اجهزة الدوله.

وكان بعض شباب الحصاحيصا قد اغلقوا المحلية الاسبوع الماضي مطالبين بتغيير المدير التنفيذي للمحلية ومدير المرحلة الثانوية ومدير الشؤون الصحية مما ساهم في ايقاف العمل بالمحلية.

ووجه الوالي باستئناف العمل بدءاً من صبيحة الثلاثاء، وطالب الشرطة بتوفير الحماية الكاملة للعاملين واتخاذ الاجراءات القانونية ضد من يقف دون تنفيذ هذا الاجراء من شباب محلية الحصاحيصا..

من جانبهم اكد محمد الغالي محمد الهادي رئيس قوى الحرية والتغيير بالمحلية ونائبة علي الطيب ان ماحدث بالمحلية لا يتماشي مع اهداف الحرية والتغيير وان من قاموا بهذا العمل بالمحلية لاينتمون الى قوي الحرية بالتغيير وقالوا بانهم يعملون بتناغم تام مع الجهاز التنفيذي بالمحلية.

قبل لحظات من أمام بوابة المحلية رداََ على قرار الوالي بفتح مكاتب المدراء التنفيذيين بجميع محليات الولاية و تحت إشرافه!!#إعتصام_محلية_الحصاحيصا

Posted by ‎لجان المقاومة – الحصاحيصا‎ on Monday, October 28, 2019

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..