أخبار السودان

لقاء بين وزير ودبلوماسي يبحث الحريات الاربع بين السودان ومصر

الخرطوم : الراكوبة
وصف وزير الدولة بالعمل إستيفن أمين أرنو العلاقات السودانية المصرية بالدائمة.

وقال لدى لقائه بمكتبه اليوم ، السفير المصري بالخرطوم حسام عيسى غالي ” مثلما يجري النيل من أقصى الجنوب ليصب بالمتوسط، ماراً بجنوب السودان، والسودان، ومصر، لا تمنعه العوائق، هي العلاقات بين شعوب البلدين”.

وأستمع أرنو إلى السفير غالي فيما يخص القضايا التي يحملها مثل الحريات الأربع، ووضع التسهيلات اللازمة فيما يخص شوؤن العمالة في البلدين، تحقيقا للمصالح المشتركة بين الشعبين.

وقال غالي ” إن الجالية السودانية في مصر هي الأكبر، والتواصل بين شعبي وادي النيل لم ينقطع، بل هو في تزايد مضطرد، لذلك نحن كبعثة ديبلوماسية نسعى إلى تحقيق هدفين هما دعم السودان في كافة المجالات، والوصول بالعلاقات بين البلدين إلى مرحلة التكامل”، وكشف عن العمل الجاري في ربط البلدين بخط سكة حديد تعميقاً للتواصل الشعبي و الإجتماعي .

ومن جهته وعد وزير الدولة بالعمل ببذل الجهود الحثيثة، والجادة لوضع الحلول التي تجابه المشكلات العالقة بين البلدين، ودعمها وتطويرها، وأضاف أن هناك قضايا مستعجلة، وأخرى تحتاج للدراسة وإتخاذ القرار الرسمي حولها، مؤكدا دعم وزارته الكامل في مجالات العمل للمصريين .

‫3 تعليقات

  1. مش عايزين لا حريات اربعة ولا واحد خلاص لما وضحت للمصريين آثار سد النهضة بدأوا يتكلموا عن الحريات الاربعة علشان يهاجروا للسودان ويضغطوا علي المياه والاراضي الزراعية كل الشعب السوداني ضد ما يسمى بالحريات الاربعة والسودانيين الموجودين بمصر يجب علي السلطات المصرية طردهم وارجاعهم لبلادهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق