أخبار السودان

إعادة تشغيل مصنع تعليب الخضر والفاكهة بكريمة

الخرطوم: الراكوبة

ناقش  اجتماع بالولاية الشمالية,الخطة الانتاجية والتشغيلية لمصنع تعليب الخضر والفاكهة في “كريمة” والتي ستبدأ  قبل نهاية شهر فبراير الجاري،

وترأس والي الولاية الشمالية المكلف اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعوري رئيس مجلس ادارة مصنع تعليب الخضر والفاكهة بكريمة اجتماع مجلس الادارة والذي ناقش الخطة الانتاجية والتشغيلية للمصنع والتي ستبدأ  قبل نهاية شهر فبراير الجاري.

كما تم من خلال الاجتماع إجازة الهيكل الوظيفي والاداري الجديد للمصنع.

واكد الساعوري في تصريح لـ”وكالة السودان للأنباء” ان الاجتماع كان ناجحا وأسهم في حل أكثر من 95% من مشاكل المصنع تمهيدا لاعادة تشغيلية بطاقة انتاجية عالية وبجودة وكفاءة متميزة خلال هذا الشهر.

ودعا ادارة المصنع والعاملين فيه بضرورة مضاعفة الجهد والعمل خلال الفترة القادمة حتي يحقق المصنع الفوائد الاقتصادية والاجتماعية المتوقعة منه ويساهم في نهضة وتطور الولاية ، وجدد في هذا الصدد اهتمام الدولة وحرصها علي تشغييل المصنع وضمان استمراره.

من جانبه اكد المدير الاقليمي لمجموعة القحطاني المهندس محمد محجوب الحسن جاهزية ادارة المصنع لاستقبال انتاجية هذا الموسم من الخام ، مشيرا الي ان اجتماع مجلس الادارة استعرض مجمل القضايا الادارية والفنية بجانب مباركته لخطة انتاج 2020م.

تعليق واحد

  1. مصانع القرض الروسی ایام عبود کلها تحولت ل scrapes والاتحاد السوفیتی نفسه تحول ل scrape،هذا الساعوری متخلف ولا محتال،وما هذه الشرکة المشبوهة؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..