أخبار السودان لحظة بلحظة

الدولار يواصل الصعود المخيف ويصل إلى رقم جديد

1

سجلت أسعار الدولار وبقية العملات بالسوق الموازي أرقاماً قياسية جديدة مقابل الجنيه في ختام تداولات الخميس وصباح الجمعة. وطبقا لمتعاملين  فإن سعر البيع للدولار بلغ (106) جنيهات. وقال أحد المتعاملين إن قرار بنك السودان المركزي بزيادة السعر التأشيري أسهم في ارتفاع العملات.

وتم تداول الريال السعودي بـ (27.00) جنيهاً، والدرهم الإماراتي (27.80) جنيهاً، واليورو (110) جنيهات، والجنيه الاسترليني (130.00) جنيهاً، الدينار الكويتي (241) جنيهاً، الجنيه المصري (6.50) جنيهات، الريال العماني (200.00) جنيه، الدينار البحريني (190) جنيهاً، الدينار الليبي (43) جنيه، الريال القطري (27.40) جنيه.

الانتباهة أون لاين

 

تعليق 1
  1. حنظلة يقول

    إذا لاحظنا لمستوى قيمة عملات البلدان المسجلة في هذا الخبر نجد أن البلدان التي لتا معها تعاملات مثلا في مجال الأجهزة الالكترونية كالموبايلات والحواسيب والأدوات الكهربية وملحقاتها اي البلدان التي لتا معها حركة دائمة وأقصد بذلك بلدان الخليج العربي نجد ات قيمة عملتها مرتفعة وأن دولة الكويت لا تدخل في ذلك التقدير وذلك بشأن داخلي باقتصادها ولاجراء تلك المعاملات مع تلك البلدان لابد للمستورد ان يتحصل على الدولار ورغم أن التكنلوجيا ضرورية وأيضا الدولة تتحصل على الجمارك منها وهي محرك كبير للسوق والخدمات والمهنيين أيضا لكنها تبتلع الدولار بصورة مريعة.. وتأكيدا لذلك انظر إلى عملة ليبيا تجدها منخفضة جدا لأننا في الوقت الحاضر لا مرتبط معها تجاريا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.