أهم الأخبار والمقالات

النيابة تلاحق ضباط بالقوات المسلحة

الخرطوم: الراكوبة
أصدرت النيابة العامة امر بالقبض على ستة ضباط من القوات المسلحة على خلفية تورطهم في قضايا فساد بمصنع الزهراء للمحاليل الوريدية.

وعلمت الراكوبة ان الضباط المتهمين الستة من رتب عليا بينهم ألوية وعقيد وهماللواء عبد الرازق مصطفي /اللواء حمزه الامين بابكر /اللواء ادم حسين مستور/اللواء الصادق قسم الله محمد والعقيد/بشير العوض والمدير المالي السابق بشير العوض يواحهون تهما بخيانة الامانة بعد ان دون البلاغ في مواجهتهم جهاز المخابرات العامة.

وحسب معلومات فإن النيابة العامة وشرطه الفساد قد طلبت من النيابة العسكرية تسليم المتهمين في مدة أسبوعين الا ان النيابة العسكرية لم تقوم بالقبض على المتهمين تحت المادة ٢/١٧٧ ما أدى إلى هروب بعضهم.

‫3 تعليقات

  1. شنو !، تسبب في هروب بعضهم !!
    ما فهمنا حاجه ! هربوا كيف يعني ، اتسللوا لوازا من البلد دون معرفه القياده و اللي كيف ؟ ما فهمنا حاجه .
    عشان من المعروف انو ما في اي ضابط كبير بمقدوره الخروج من البلد دون معرفه القياده عنه شيئا ، حتي و ان كان في المعاش . أما اذا هربوا دون علم القياده فيعني هذا في عرف الجيش تمرد و عدم انضباط و في هذا الشرطه العسكريه لها وسائلها في متابعه اثره ، و ان خرجوا في علم القياده فهذا يعني تواطؤ في الجريمه و تعطيل لسير العداله و تتحمل القياده وزر ذلك كامله .
    دغمسه تاني بقي مافي و زول كبير علي القانون تاني ما ليهو وجود في ظل الثوره التصحيحية .

  2. خسارة والله الجيش الكان جيش بقى ديش وكله كروش ودقون وحرامية وكيزان وحاجات تانية، دا مش عايز نضافة دا عايز كلوركس عديل كدا ومحتاج قيادات شجاعة ورجال راضعين لبن امهاتهم مش زي الكرور الحالي دا، ويا حليل الجيش

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..